التخطي إلى المحتوى

سُرب مقطع فيديو عبر موقع تويتر وتم الكشف فيه عن مواصفات هاتف أيفون 8، حيث أنه ظهر في الفيديو نموذج للإصدار الجديد من أيفون 8، وقد تم فيه عرض جميع التفاصيل حول الهاتف، ويأتي هذا الفيديو بعد الخطوة التي تم فيها نشر عدد من الصور للهاتف الجديد.

تصميم هاتف أيفون 8

كشف هذا الفيديو المسرب أن نموذج أيفون 8  يمتلك لجانبين جديدين، حيث تم تصنيع جانبي الهاتف من الزجاج كما يوجد به شريط بالإضافة لوجود الفولاذ الذي لديه القدرة على مقاومة الصدأ من جانبي الهاتف، ويعتبر هذا التصميم هو نفسه الذي قامت شركة ابل باستخدامه من قبل مع إصدار هاتف أيفون 4 و4S مع وجود فرق نوعي بالإصدار الجديد.

حيث أن زر القائمة الرئيسية غير موجود في الجزء الأمامي في الإصدار الجديد، حيث أنه من المنتظر أن يكون الزر مدمجاً بداخل الشاشة.

من المتوقع تزويد هاتف أيفون 8 بسماعة أذ ن محسنة من أجل التحسين من جودة الصوت، وتحسين صوت الستيريو، حيث سيلاحظ مستخدمي الهاتف وجود مستويات أعلى للصوت، ومن المحتمل أن يكون الهاتف الجديد مقاوماً للماء بشكل أكبر، حيث سيتم تدعيمه بمعيار IP68 مما يتيح لمستخدميه إمكانية غمر الهاتف بالماء لعمق 50% أكثر من العمق الحالي.

وسيأتي الهاتف مدعماً بشاشة من الحافة للحافة بسمك 4ملم، أما عن بطارية الهاتف فستكون على شكل L مما يمنح الهاتف القدرة على العمل بشكل أفضل وزيادة قدرته على العمل لمدة أطول نسبة 30%.

وسيتم تدعيم إصدار أيفون 8 الجديد بتقنية استشعار ثلاثي الأبعاد، حيث سيزود بنظام التعرف على الوجه 3D والذي سيعمل بصورة أفضل ،كما أن الكاميرا الأمامية ستكون ثلاثية الأبعاد أيضا.

أسعار هاتف ايفون 8 الجديد

من المتوقع أن يصل سعر نسخة إصدار هاتف أيفون 8 ذو سعة 128 جيجا بايت سعر 1000 دولار، بينما نسخة الإصدار ذو السعة 265 جيجا بايت سيصل إلى 1100 دولار، وبحسب ما ورد على صحيفة ديلي ميل سوف يتم الإعلان عن الهاتف الجديد أبان شهر سبتمبر المقبل، ليتوافر بالأسواق مع حلول شهر أكتوبر القادم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *