التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الاعدادية في الجيزة 2017، من المتوقع في الأيام القليلة القادمة وخلال أسبوع من شهر رمضان المبارك، أن تقوم جميع المحافظات باعتماد نتائج الشهادة الاعدادين نتيجة الترم الثاني لعام الدراسي 2016-2017، وفي الوقت الذي نتأكد من إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية لأي محفظة سنقوم بتفعيل رابط النتيجة على الفور لكل محافظات الجمهورية، كي لا يتعذر لأحد من الطلاب أو أولياء الأمور من جلب النتيجة، وسنضعها في الأسفل حين إظهارها.

وقد ظهرت مؤخراً نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الاسكندرية الترم الثاني 2016/2017، هذا ومن المنتظر إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة القاهرة غداً الخميس عبر الموقع الخاص بنا في أسفل المقال.

إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية في الجيزة

خلال الأيام القليلة المقبلة سيقوم محافظ الجيزة باعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية في المحافظة التي تم رصدها وفي انتظار اعتمادها ثم إعلانها خلال ثلاثة أيام عبر موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة عبر الإنترنت.

ترقبوا رابط نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة 2017 (لم تظهر)

سنقوم معكم ونتابع على موقع مصر مكس إلى أن تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية في الجيزة رسمياً بعد اعتمادها من قبل المحافظ.

ويذكر بأن نسبة نتيجة الشهادة الاعدادية لمحافظة الجيزة الترم الأول جاءت مبشرة وتعدت 85%، ومن المتوقع أن نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني في الجيزة أن تكون أعلى من نسبة النجاح في الترم الأول وذلك نظراً لما قام به محافظالجيزة اللواء: كمال الدالي، بالتشديد على جميع لجان التصحيح ورصد النتيجة في المحافظة ولجان المراقبة على الامتحانات بأن يسهلوا على الطلاب أي عقبات كي يعبروا في هذه المرحلة بجد وتحصيل جيد من فهم والإجابات الصحيحة للمنافسة على أكبر نسبة نجاح للشهادة الاعدادية بين المحافظات الأخرى.

تابع أيضاً:

يوفر موقع مصر مكس لطلاب الشهادة الاعدادية بالجيزة خدمة الحصول على نتيجة الصف الثالث الاعدادي من خلال ترك تعليق برقم الجلوس أسفل المقال، موقع مصر مكس يتمنى للطلاب النجاح.

تحديث

أفادت مصادر مطلعة في مديرية التربية والتعليم في محافظة الجيزة، بأنه من المتوقع أن يعتمد محافظ الجيزة نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالمحافظة خلال الأسبوع القادم.

تحديث
أكدت مديرية التربية والتعليم في محافظة الجيزة، بأن المديرية ستعلن نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة عقب اعتماد النتيجة بيوم على الأكثر، لتصبح النتيجة متاحة للطلاب خلال الساعات القليلة القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *