التخطي إلى المحتوى

بشرى لجميع أهالي المتوفين في حادث قطار العياط وللمصابين أيضاً في هذا الحادث، فقد قرر المهندس شريف إسماعيل أن يعطي تعويضات كبيرة لأهالي المتوفين بهذا الحادث وهو مبلغ قدره 35 ألف جنيه لكل أسرة، أما بالنسبة للتعويض الذي سوف يتم صرفه للمصابين بالحادث هو 12 ألف جنيه لكل مصاب، وذلك حرص كبير من الدولة عليهم.

وقد قام المهندس شريف، بتكليف غرفة عمليات إدارة الأزمات في مركز المعلومات التابع لرئاسة مجلس الوزراء، أن يقوموا بعمل تنسيق مع الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة لهذا الموضوع، وقرر تشكيل لجنة مخصصة لمعرفة الأسباب التي أدت إلى وقوع هذا الحادث، ويعمل المهندس إسماعيل أيضاً على تقديم رعاية طبية كافية للمصابين بهذا الحادث.

وقد جاء في البيان الذي استلمه رئيس الوزراء، أن هذا الحادث كانت نتيجته 5 وفيات، و27 مصاب، وقد تم نقل المصابين إلى مستشفيات مختلفة، حيث استقبلت مستشفى البدرشين المركزي 2 من المصابين، ومستشفى الهلال الأحمر أيضاً استقبلت 2 من المصابين، بينما استقبلت مستشفى العياط المركزي أكبر عدد من المصابين وعددهم 22 مصاب، وتم نقل الثلاثة الباقين إلى مستشفى الحوامدية العام.

وقد تم بالفعل إعادة تشغيل وسير حركة القطارات مرة أخرى إلى طبيعتها في كلا الاتجاهين، وقد قام وزير النقل لاتخاذ جميع الإجراءات اللازمة بشأن هذا الحادث، ويمكنكم أيضاً اعلم بأن هذا التعويض من خلال وزارة النقل ووزارة التضامن ومحافظة الجيزة.

 سوف تساهم وزارة النقل ب20 ألف جنيه لكل أسرة من أسر المتوفين، و10 ألاف لكل مصاب، أما عن وزارة التضامن فسوف تقدم 10 ألاف جنيه لأسرة كل متوفي، وألفان لكل مصاب، ومحافظة الجيزة سوف تقدم 5 ألاف لأسرة كل متوفي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *