التخطي إلى المحتوى

نتيجة اعدادية الجيزة، أكد وزير التربية والتعليم في تصريحات مؤكدة له أن نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الجيزة قد تم الإنتهاء من تصحيح اختباراتها ومراجعتها داخل الكنترول الخاص بمديرية التربية والتعليم بالجيزة، على أن يتم إعلان النتيجة غداً السبت الموافق 27 مايو من العام الجاري، ساعات قليلة ويتم إعلان النتيجة عبر موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة.

نتيجة الشهادة الإعدادية الجيزة:

ووسط ترقب كبير من جانب طلاب الشهادة الإعدادية الجيزة ينتظر أكثر من 120 ألف طالب وطالبة في محافظة الجيزة إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي، وبعد أن أدي الطلاب الإمتحانات الخاصة بهم، وحسب ما صدر إلينا أن جميع الإمتحانات الخاصة بالطلاب قد جاءت بسهولة ويسر وفي مستوي الطالب المتوسط، يأمل الجميع في تحقيق النجاحات الكاملة لإسعاد نفسهم أولاً وإسعاد أولياء أمورهم.

نتيجة إعدادية الجيزة

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية والجدير بالذكر وأن شركات الاتصالات في الفترة الحالية تحتل إعلان النتائج قبل رفعها على الموقع الإلكتروني من أجل ربح المال، والترويج لشركاتهم على التلفزيون المصري، ولكن سوف نرفق لكم النتيجة فور أن يتم الإعلان عنها في خلال الساعات القادمة.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي القاهرة

نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة

نتيجة الشهادة الإعدادية الصف الثالث

ومن يتعثر في الوصول إلي النتائج نحن نقدم له هنا في موقعنا مصر ميكس كل الخدمات المتاحة حتي يمكنة الوصول إلي النتائج يسهولة ويسر، وكل ما علي الطالب أن يفعلة هو أن يدرج اسمة في تعليق ورقم جلوسة وسوف نحاول جاهدين إعلامه بالنتيجة في أسرع وقت ونتمني التوفيق لجميع طلاب الصف الثالث الإعدادي في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، تابعوا معنا لحظة بلحظة إعلان نتائج جميع المحافظات سيتم الإعلان عنها فور إعلانها عبر موقع مديرية التربية والتعليم.

تم إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي لمحافظة القاهرة للعام الجاري على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بوابة القاهرة الان برقم الجلوس، ونتمني التفوق للجميع الطلاب.

التعليقات

  1. حازم خالد حمدى احمد على / رقم الجلوس:391512

  2. عبد الرحمن علي ابراهيم الديداموني.
    رقم الجلوس / 61836

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *