التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإبتدائية 2017 محافظة الفيوم الترم الثاني، نقدم إلى كل طلاب وطالبات الصف السادس الإبتدائي من أبناء محافظة الفيوم وكل الإدارات التعليمية التابعة لها، حيث تشتمل مديرية التربية والتعليم بالفيوم على خمس إدارت تعليمية، وهى إدارات (سنورس وإطسا ويوسف الصديق وإبشواي وطامية)، يسعدنا أن نقدم إلى جميع أبنائنا في الفيوم نتيجة الشهادة الإبتدائية لعام الدراسي 2017.

نتيجة إبتدائية الفيوم 2017

أعلن السيد الدكتور عادل عبد المنعم وكيل أول وزارة التربية والتعليم بمحافظة الفيوم، أن جميع عمليات التصحيح في جميع الكنترولات المركزية في جميع  مراكز المحافظة قد انتهت، وذلك لأن أعمال التصحيح بدأت مباشرة عقب انتهاء الامتحانات دون تأخير، كما أكد سيادته أنه تم اليوم الأربعاء الانتهاء من جميع أعمال الرصد والتجميع والمراجعة، وأكد سيادته أنه سوف يقوم غدا الخميس الموافق 25-5-2017 برفع النتيجة إلى الدكتور (جمال سامي) محافظ الفيوم ليقوم باعتمادها رسميا.

وذلك حتى يتثنى لمديرية التربية والتعليم بالفيوم إعلان نتيجة الصف السادس الابتدائي 2017 للفصل الدراسي الثاني وتوزيع كشوف أسماء الناجحين على جميع الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة ورفع النتيجة على شبكة الانترنت عبر الموقع الرسمي للبوابة الالكترونية لمحافظة الفيوم.

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإبتدائية بالفيوم

النتيجة لم تظهر بعد

جدير بالذكر أن عدد المتقدمين لأداء امتحان الشهادة الابتدائية الترم الثاني بمحافظة الفيوم بلغ 58 ألفا و635 طالبا وطالبة، وأدوا امتحاناتهم أمام 318 لجنة، وقد أعلن وكيل الوزارة أن النتيجة سوف يتم اعتمادها غدا الخميس بديوان عام المحافظة، كما أكد سيادته أن النتيجة فور اعتمادها سوف تكون متاحة برقم الجلوس عبر موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الفيوم، حيث يستطيع الطلاب من خلال الدخول على موقع المديرية وكتابة رقم الجلوس والضغط على مربع استعلم معرفة النتيجة والمجموع الكلي، كما يمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن النتيجة عن طريق كتابة رقم الجلوس على هيئة تعليق أسفل الموضوع ونحن سوف نوافيكم بالنتيجة حال ظهورها.

تحديث الخميس 25-5-2017 الساعة 1:14 مساءا

منذ قليل قام السيد الدكتور (جمال سامي) محافظ الفيوم باعتماد نتيجة الشهادة الإبتدائية لطلاب محافظة الفيوم، وقد بلغت نسبة النجاح 90.24%،  حيث بلغ عدد الناجحين حوالي 49810 تلميذ وتلميذة، وقد احتلت إدارة غرب الفيوم التعليمية المركز الأول، بينما جاء في المركز الثاني إدارة (سنورس)، بينما احتلت المركز الثالث إدارة شرق الفيوم التعليمية.

التعليقات

    1. النتيجة تم اعتمادها رسميا، ولكن لم يتم توفير رابط مباشر حتى الانن، تابعونا وسوف نعلمكم فور توفره، تمنياتنل للجميع بالتوفيق

  1. ندي ايمن راف الله .مركز طاميه .عزيزه.الفيوم رقم الجلوس ٤٦٧٠٥

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *