التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الابتدائية بالغربية ، أنهت كنترولات محافظة الغربية بالنسبة للشهادة الابتدائية أعمال النتائج، حيث بدأت عقب انتهاء الطلاب من أداء امتحاناتهم بالنصف الثاني من العام الحالي 2016 – 2017، في تصحيح ومراجعة كراسات إجابات الطلاب وكذلك رصد وتجميع الدرجات، للتمهيد لرفع النتائج لمحافظ الغربية ليتم اعتمادها وإعلان بنفس اليوم على الموقع الإلكتروني للمديرية التعليمية بمحافظة الغربية، وإعلانها بالمدارس باليوم التالي.

نتيجة الشهادة الابتدائية بالغربية

ويذكر أن النتيجة في محافظة الغربية تشمل كافة الإدارات في المحافظات وتلك الإدارات هي: غرب وشرق طنطا، بسيون، السنطة، كفر الزيات، زفتى، وكافة الإدارات الأخرى وتقوم كافة الإدارات بتجميع نتائجها وارسالها لمقر مديرية الغربية الموجودة في طنطا للتمهيد لإعلانها للطلاب للاستعلام بأرقام الجلوس.

نتيجة الشهادة الابتدائية بالغربية ألترم الأول

وكانت نسبة نجاح الطلاب بالفصل الدراسي الأول للشهادة الابتدائية 97.2%، وأكد الأستاذ “الشناوي عابد” وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الغربية، أن نتيجة هذا الفصل سوف ترتفع عن نتيجة ألترم الأول لأن امتحانات هذا ألترم كانت بمستوى الطالب المتوسط وجميعها من سياق المنهج.

روابط نتيجة الشهادة الابتدائية بالغربية والمحافظات

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن نتائج الشهادة الابتدائية بمحافظة الغربية اليوم، عقب انتهاء لجان التصحيح والمراجعة حيث سيتم رفع النتيجة للسيد محافظ الغربية أحمد ضيف، ليتم اعتماد النتيجة ونشر نسبها العامة ثم نشر رابط للاستعلام عن النتيجة.

ظهرت نتيجة الشهادة الابتدائية بالغربية

يعتمد اليوم عصرًا السيد اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، نتائج الشهادة الابتدائية لدور مايو لعام 2016/2017، وفق تأكيدات الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلان في محافظة الغربية، حيث تسلمت المديرية الأوراق الخاصة بالنتائج ليتم مراجعتها وتحديد العشرة الأوائل وأوائل كل إدارة تعليمية ثم سيتم اعتماد النتائج من المحافظ غدًا، ثم يتم وضع النتائج على موقع المديرية.

وكان وكيل وزارة التعليم بالغربية السيد “الشناوي عابد”، قد أكد على عدم صحة ما يتم تداوله من نتائج على بعض من المواقع الإلكترونية، وأكد أن النتيجة لا يتم إعلانها إلا عقب أن تعتمد رسميًا من السيد المحافظ.

ظهرت اليوم نتيجة الشهادة الابتدائية بالغربية بعد أن اعتمدها السيد اللواء “أحمد صقر” محافظ الغربية، وقد بلغ من تقدم من الطلاب لأداء الامتحان 83319 طالب، حضر 80816 طالب، نجح 707016 من الطلاب، فكانت نسبة النجاح 84.9 %.

مع تمنياتنا لكل الطلاب بالنجاح والتوفيق

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *