التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 محافظة القاهرة ، أعلنت مصادر بمديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، أن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني ستظهر اليوم الخميس، خصوصاً بعد الانتهاء 100% من  كل أعمال التصحيح وأيضا المراجعة ورصد الدرجات، حتى تصبح النتيجة متاحة عصر اليوم الخميس على  موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 محافظة القاهرة الترم الثاني

وينتظر كل الطلاب بفارغ الصبر موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2017 الفصل الدراسي الثاني برقم الجلوس، حتى يصبح الطلاب وأولياء الأمور مطمئني البال والخاطر في إجازة آخر العام الدراسي.

وتعتبر محافظة القاهرة من أول المحافظات التي تعلن نتيجة إعدادية 2017 حيث ينتظر طلابها ظهور النتيجة بفارغ الصبر، وأكدت مديرية التربية والتعليم على شدة حرصها على التدقيق في ورق الإجابات لضمان حصول كل طالب على حقه كاملاً.

ظهرت منذ قليل نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني في محافظة القاهرة  بعد أن تم اعتمادها رسميا من قبل محافظ القاهرة المهندس عاطف عبد الحميد منذ عدة ساعات،  بنسبة نجاح بلغت 79.3% ، حيث حصل 61 طالبا على الدرجات النهائية.

وأتت أدارة حلون في المرتبة الأولي، ثم إدارة غرب القاهرة يلها أدارة السيدة زينب، وجاءت في المرتبة الأخيرة إدارة حدائق القبة التعليمية.

هذا ونتابع معكم نتيجة الشهادة الإعدادية في كل المحافظات بشكل مستمر

وما زلنا نتابع معكم نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة القاهرة 2017 حيث  أن النتيجة لم تظهر ، ولكن اقتربت من الظهور.

ويوفر موقع مصر مكس خدمة رائعة للطلاب، احصل الآن على نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 محافظة القاهرة فور إعلانها على موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *