التخطي إلى المحتوى

مسلسل حوادث القطارات يعيد نفسه مرةً أخرى في العياط، وقد يكون الإهمال هو سبب الحادث لتكراره المستمر، حيث استيقظ المواطنون يوم أمس على خبر حادثة قطار العياط الذي راح ضحيته “4 مجندين وعامل بريد، وإصابة 33 آخرين”.

وأفاد “على هريدي” احد الناجون من الحادثة من محافظة المنيا قائلاً :”كنت رايح أقدم ورقى ومسافر الكويت وركبت القطر علشان أرجع البلد أسلم على أهلي قبل ما أسافر، وإحنا في القطر فجأة خبط في حاجز خرساني وأتقلب ومحستش بنفسى إلا وأنا في المستشفى، ورقي كله ضاع ومش عارف أجيب غيره منين”.

وقال “أحمد رفعت عبد السلام” أحد المصابين من محافظة أسيوط “كنت نايم والقطر أتهز، ولما لقيت الناس كلها بتجرى نطيت من فوق القطر وجريت، وبعدها القطر انقلب”.

أما “وائل الأمير” أحد المصابين من محافظة سوهاج فقال “كنت بجوار آخر سيارة وهى سيارة الوقود، وعند اصطدام القطار لم نشعر إلا بدخان يخرج من سيارة الوقود”.

وأضاف “محمد أحمد غازي” من محافظة المنيا قائلاً “كنت مخلص جيشي وفرحان علشان مروح قبل العيد، ولسه هنام لقيت القطر انقلب بينا ودماغي اتعورت”.

وتابع “إبراهيم تونس محمد”: “كنت متوجها إلى المنيا وأعتقد أنني سأقضى عيدا سعيدا بين أسرتي فوجدت نفسى بين الحياة والموت”.

وأكد فتحي محمود محجوب أحمد، “أن المسئولين عن المزلقان في المنطقة أهملوا أرواحنا وغيروا التحويلات دون أن يبلغوا، والنهاية مأساوية ناس ماتت وناس مَش عارفه تتحرك”.

كما نعرض على حضراتكم صور لقطار العياط:

2 حادث قطار العياط 20160907_114628_1963 t1473250631837cc57ab1e1fbc6edd461171c5c8a80image-jpgw500h281

مصرع 4 مجندين وعامل بريد، وإصابة 33 آخرين:

ونتج عن الحادث خمس حالات وفاة و33 مصاب والمتوفين هم:

1- مجند أحمد على عبد العزيز.

2- مجند أحمد معتمد إبراهيم.

3- مجند محمد شحاتة أحمد.

4- مجند محمود أحمد محمد.

5- محمد إبراهيم “موظف بريد”.

رحمهم الله جميعاً وادخلهم فسيح جناته ونتمنى لكافة المصابين الشفاء العاجل والصحة الكاملة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *