التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني محافظة القاهرة، ينتظر طلاب الصف الثالث الاعدادي وأولياء أمورهم ظهور النتيجة بقلق وتوتر شديد، وبتصريح خاص من مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة أنه سوف يتم عن الإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول محافظة القاهرة قريباً جداً بعد اعتمادها من المحافظ، وسيتابع معكم موقع مصر مكس نتيجة الشهادة الاعدادية فور ظهورها.

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني محافظة القاهرة 2018

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018، جاءت بعض الشكاوي من طلاب الصف الثالث الاعدادي في محافظة القاهرة بسبب امتحان “الجبر”، وذلك بسبب وجود أسإلة وجزئيا صعبة جداً على الطلاب، ومن أجل رفع درجات الطلاب أسرعت كنترولات الشهادة الاعدادية في القاهرة في تصحيح ومراجعة أوراق الامتحانات وسيتم اعتمادها من السيد محافظة القاهرة، ثم رفعها من خلال “بوابة التعليم الأساسي” فوراً.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018، إن نتيجة الشهادة الاعدادية من أهم النتائج التي يحصل عليها الطالب، وذلك لأنها هي التي تحدد مصير الطالب، فمن الممكن أن يذهب للمرحلة الثانوية العامة أو الثانوية الفنية “زراعي، صناعي، تجاري”، سوف تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول لمحافظة القاهرة من خلال موقع نتائج التعليم الأساسي في القاهرة، وذلك بإدخال رقم الجلوس فقط وستظهر نتيجة الطالب المراد معرفة نتيجته فور ظهور النتيجة عبر الموقع أعلاه.
ومن لم يتمكن أي طالب من الحصول على النتيجة بسبب الضغط الشديد من قبل الطلاب على الموقع، فمن الممكن ترك رقم الجلوس الخاص بالطالب وسنقوم بالرد فوراً بالنتيجة فور ظهورها.

اعتمد محافظ القاهرة نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2018، بنسبة نجاح بلغت 68,8%، ومن المتوقع أن تظهر النتيجة خلال أيام قليلة جداً عبر موقع  مديرية التربية والتعليم القاهرة، أو في المدارس.

سوف تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة على الخط الارضي 09000100، وظهرت أيضاً الآن من خلال رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *