التخطي إلى المحتوى

أعلنت الجهات المختصة في المملكة العربية السعودية حجب عدد من المواقع الإلكترونية، التى تحاول التحريض على العنف، من بينها مواقع قناة الجزيرة القطرية، وذلك مساء اليوم الأربعاء الموافق 24 مايو 2017، بالإضافة إلى عدد من الصحف القطرية.

ومن جانبه قامت جمهورية مصر العربية بحجب الموقع الإلكتروني لقناة الجزيرة وعشرون موقع آخرون، لما تقوم به تلك المواقع من نشر الأكاذيب ودعم الإرهاب، وذكر المصدر أن الجهات أوقفت موقع مصر العربية، وقناة الشرق، وشبكة رصد، كلمتي، الحرية، نافذة مصر، وبوابة القاهرة.

كما ذكرت العربية نت، أن مصر قامت بحجب بعض الصحف القطرية التى تبث إلكترونياً عبر الإنترنت، وتشمل المواقع التى تقوم بنشر أخبارها من خلال تركيا، ومنها موقع مكملين والشرق.

تأتى سلسلة الوقف المفاجئ عقب تصريحات أمير قطر أمس الثلاثاء، والذى صرح بأن ترامب يواجه توتر فى العلاقة مع إدارته ببلاده، وأن قطر تعرضت للهجوم العنيف خلال زيارة ترامب، حيث تم ربطها مع الإرهاب، بالرغم ما تقدمه لأشقائنا العرب والتحالف ضد منظمة داعش.

حجب قناة الجزيرة
حجب قناة الجزيرة

 

اختراق وكالة الأنباء القطرية:

أعلنت الحكومة القطرية، في تصريح لها اليوم أن جهة غير معروفة قامت باختراق وكالة الأنباء القطرية، وقامت بنشر تصريحات للأمير تميم بن حمد تتعلق بعلاقتها مع إيران، وذكرت أن التصريحات تشيد بأن إيران “ثقلاً إقليمي وإسلامي لايمكن تجاهله”.
وكالة الانباء القطرية
وكالة الانباء القطرية

 

التعليقات

  1. قطر وقناتها الجزيرة اكبر عدو للأمم العربية واشد ضراوة فى حقدها على كافة الشعوب العربية و ولانعرف سببا لهذا الحقد إلا الخيانة والقيام بتنفيذ اوامر اعداء الأمم العربية واولهم ايران والصهيونية وبعض دول الغرب التى يهمها الفتن والوقوع فى شرك الإختلافات والحروب بينها علة مذاهب طائفية انها دولة الخوارج وإيواء الخوارج على الإسلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *