التخطي إلى المحتوى

رمضان أحلى مع، اقترب الشهر المبارك أن يهًل على الأمة العربية والإسلامية، وأصبحت اهتمامات الجميع أن يهنئ كل أصدقائه وأهله وأقاربه بأجمل صور رمضان المتميزة، وانتشرت تصاميم مختلفة مع رمضان أحلى مع، ونقدم لكم تلك الخدمة المميزة من خلال موقع “مصر مكس” ويمكن للجميع أن يصمم بنفسه شكل رمضان أحلى مع، وأن يكتب أي اسم يختاره ليشارك معه فرحة رمضان.

تزينت المنازل بأجمل فوانيس رمضان لهذا العام، واستعد الجميع لاستقبال أجمل شهور السنة وأقربها طاعة لله، كما قام أشخاص حول العالم بتعديل الصور الشخصية لهم عبر التطبيقات الإجتماعية ليتناسب مع دخول شهر رمضان المبارك.

أعلنت الدول عن هلال رمضان بها، حيث يوافق السبت 27 مايو، ولم يبقى سوى يوم واحد ويأتي علينا شهر رمضان المبارك، ولذلك نشارك ونقدم لكم أجمل خلفيات شهر رمضان 2017 وفرح كل حبايبك.

رمضان احلى مع:

اكتب اسمك على صور رمضان أحلى مع، أو اسم زوجك زوجتك، والكثير يفضل أن يكتب خلفيات رمضان أحلى مع أسماء أولاده محمد، أحمد، سارة، علي، يوسف، هنا، تاليا، نور، هبه، رشا، يس، زياد، إياد، مصطفى، آسر، حمزة، جنى، دعاء.

يمكن أن تشارك تلك التصاميم مع أصدقائك عبر الفيسبوك، أو تقوم بالإشارة إلى أحد الزملاء من خلال تصميم رمضان أحلى مع هذا الشخص وتنشرها عبر حسابك الخاص في مواقع التواصل الإجتماعي، وسوف يسعد كل من تضع له صورته في خلفية رمضان أحلى مع.

اكتب على الصورة التى أمامك اسم الشخص الذى تريد أن تشارك معه رمضان أحلى مع، ثم اختر حجم الخط، ثم اضغط على تحميل سيتم تحميلها عبر جهازك الخاص، ويمكن رفعها لأي مكان تختاره.

دائما ما نشاهد تغيير صفحات الفيسبوك، وصورة البروفايل الشخصي لأغلب أصدقائنا مع قدوم الشهر المبارك، لذا ستكون فرصة مميزة أن تهدي صديقك صورة بها اسمه ومكتوب عليها رمضان أحلى مع، وكل عام وأنتم بخير مع تحيات مصر مكس.

[sc name=”ramadan_names”]

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.