التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة 2017 ، بدأ طلاب الصف الثالث الإعدادي في محافظة الجيزة في أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2017 عقب انتهاء امتحانات الشهادة الإبتدائية، حيث بدأت الامتحانات في محافظة الجيزة يوم الأحد الموافق 14 مايو 2017، وانتهت الامتحانات يوم الخميس الموافق 18 مايو 2017، وقد بدأت هذه الامتحانات بأداء امتحان اللغة العربية والتربية الدينية، وعلى مدار باقي الأيام الأخرى أدى الطلاب امتحانات اللغة الإنجليزية والرياضيات والعلوم والدراسات الاجتماعية والحاسب الآلي.

نتيجة الشهادة الاعدادية الجيزة 2017

أكد الأستاذ (محمد سعد محمد) وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الجيزة، أن جميع أعمال الامتحانات واللجان مرت على أكمل وجه، دون وجود أي شكاوى من أولياء الأمور أو الطلاب، كما أكد سيادته أن المديرية قامت بتشكيل غرفة عمليات تابعة لها لمتابعة سير الامتحانات في جميع اللجان داخل الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة، وهى إدارات (كرداسة وناهيا والصف وأطفيح والعياط والبدرشين والحوامدية والواحات البحرية) وباقي الإدارات التعليمية الأخرى، كما أكد سيادته أنه لم توجد أي عمليات تسريب تمت أثناء الامتحانات.

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة

كما أكد الأستاذ (محمد سعد محمد) وكيل الوزارة، أن عمليات التصحيح كانت تتم أولا بأول ، وعقب انتهاء امتحان المادة الدراسية، ولذلك تم الانتهاء من جميع أعمال التصحيح عقب انتهاء الامتحانات مباشرة، وأكد سيادته أنه جاري الآن رصد وتجميع الدرجات الخاصة بكل مادة وتجميع كشوف الناجحين، وذلك حتى يتم عرضها مباشرة ودون تأخير على السيد اللواء (كمال الدالي) محافظ الجيزة ليقوم باعتمادها خلال الساعات القليلة القادمة.

رابط الاستعلام عن نتيجة إعدادية الجيزة

النتيجة لم تظهر بعد

أكد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة أنه بمجرد اعتماد النتيجة من قبل السيد المحافظ، سوف تكون نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2017 بالجيزة متاحة برقم الجلوس فقط عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة، حيث يستطيع الطلاب التعرف على النتيجة والمجموع الكلي للدرجات من خلال الدخول على موقع المديرية وكتابة رقم الجلوس.

كما يمكن لجميع متابعي موقع مصر مكس من طلاب الصف الثالث الاعدادي بالجيزة الاستعلام عن النتيجة من خلال كتابة رقم الجلوس على هيئة تعليق أسفل الموضوع ونحن سوف نعلمكم بالنتيجة بمجرد ظهورها.

تحديث الجمعة 26 مايو الساعة 1:30 ظهرا

صرح مصدر مسئول من مديرية التربية والتعليم بالجيزة أنه من المقرر أعتماد وإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة غدا السبت وأيضا إعلان أسماء اوائل الشهادة الإعدادية بالمحافظة.

تحديث السبت 27 مايو الساعة 11:30 مساءا

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة أنه قد تم الإنتهاء من نتيجة الشهادة الإعدادية وتم تحديد نسبة النجاح وقد تم إرسال النتيجة إلى سيادة محافظ الجيزة لإعتمادها رسميا خلال الساعات القامة، وإعلانها من خلال الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالجيزة.

تحديث الأحد 28 مايو الساعة 3:30 عصرا

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالجيزة منذ قليل أن نتيجة الشهادة الإعتمادية قد تم إعتمادها رسميا بنسنبة نجاح بلغت 80.89% من إجمالي عدد الطلاب الذين تقدموا لإمتحانات نهاية العام، وأنه جاري رفع النتيجة على شبكة الإنترنت.

التعليقات

    1. النتيجة لم تظهر، وجاري اعتمادها في الساعات القادمة، تابعونا وسوف نعلمكم بالنتيجة فور ظهورها ، تمنياتنا لمؤمن محمود بالتفوق

      1. النتيجة لم تظهر، وجاري اعتمادها في الساعات القادمة، تابعونا وسوف نعلمكم بالنتيجة فور ظهورها ، تمنياتنا للجميع بالتوفيق

  1. رقم الجلوس ٧١٨١٥
    دينا خالد
    رقم الجلوس ٧١٨٤١ صباح محمود
    رقم الجلوس ٧١٨٩١ نجلاء مجدي

    1. النتيجة بالفعل ظهرت على موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة الموجود فى الموضوع بالاعلى، ولكن في ضغط شديد على الموقع في حالة عدم الوصول للنتيجة يرجى المحاولة مرة اخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *