التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 الجيزة ، يترقب طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي محافظة الجيزة الإعلان اعتماد وظهور نتيجة الاعدادية 2018 محافظة الجيزة عبر الموقع الرسمي لنتائج الطلاب مديرية التربية والتعليم بالجيزة وموقع وزارة التربية والتعليم، وإعلان نسب النجاح في الفصل الدراسي الثاني وقريباً أسماء الطلاب الأوائل الفصل الدراسي الثاني من امتحانات  و نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 الجيزة .

أشارت عدة مصادر لاعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 الجيزة خلال الأسبوع القادم، رغم صدور تصريحات نسبت إلي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة إلهام أحمد إبراهيم، تشير لاعتماد نتائج الطلاب بالصف الثالث الإعدادي بعد التأكد من انتهاء كافة عمليات التصحيح والمراجعة والتدقيق في رصد الدرجات، وخلال الساعات القادمة سنوفر لكم تغطية جيدة لمرحلة اعتماد نتيجة اعدادية الجيزة 2018.

موقع استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 الجيزة

وكيل وزارة التربية والتعليم، أوضج أن عمليات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات تسير على قدم وساق، للانتهاء من أعمال الرصد والمراجعة، وتحديد نسب النجاح في كل الإدارات التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بالجيزة، وسيتم تحديد أسماء الطلاب والطالبات أوائل الإعدادية بالجيزة للعام الحالي.

الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2018 في محافظة الجيزة سيكون من موقع وزارة التربية والتعليم بوابة الجيزة التعليمية، أو من موقع مديرية التربية والتعليم محافظة الجيزة.

رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الجيزة

نتيجة الفصل الدراسي الثاني 2018 بمحافظة الجيزة وكشوف وأسماء الطلاب الأوائل.

نرفق لكم الآن موقعي الاستعلام عن نتائج طلاب وطالبات شهادتي نهاية التعليم الأساسي :

موقع مديرية التربية والتعليم نتيجة اعدادية الجيزة “قريبا”

رابط تعليم الجيزة

من الآن يمكنكم التواصل معنا للتعرف على النتيجة بترك رسالة بالتعليقات تشمل كل البيات وبالتحديد اسم الطالب ورقم الجلوس ، وترقبوا موقع الإعلان عن ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 .

ننتظر الإعلان عن توقيت اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الجيزة والاستعلام يكون من الرابط المبين بعالية فور رفع النتيجة على موقع نتائج طلاب الجيزة، وسنوافيكم بما يستجد حول أخر الأخبار التي تصدر عن المصادر الرسمية، وكذلك المواعيد المقترحة لظهور نتائج طلاب الجيزة 2018 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *