التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2017، من خلال متابعتنا المستمرة وتغطيتنا الدائمة لجميع نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2017 لجميع المراحل التعليمية المختلفة، نقدم إلى جميع إخواننا طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة القليوبية، وجميع الإدارات التعليمية التابعة لها، وهى إدارات (بنها وشبين القناطر وشرق شبرا، وإدارة طوخ، وادارة الخانكة،وادارة الخصوص، وادارة العبور، وادارة القناطر الخيرية، وادارة غرب شبرا وادارة قليوب وادارة قها وادارة كفر شكر ) نتيجة امتحانات الترم الثاني 2017.

امتحانات الترم الثاني

بدأت امتحانات الفصل الدراسي الثاني بمحافظة القليوبية يوم السبت الموافق 11 مايو 2017، وانتهت الامتحانات يوم الأربعاء 17-5-2017، وقد امتحن الطلاب في هذه الفترة في جميع المواد الدراسية المقررة عليهم، وهى مواد (الرياضيات والدراسات الاجتماعية واللغة العربية والتربية الدينية والحاسب الآلي واللغة الإنجليزية والخط والإملاء والعلوم)، ووفقا للتقارير التي وردت لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة فإن جميع أعمال الامتحانات داخل اللجان قد مرت بسهولة ويسر دون وجود أي شكاوى لا من الطلاب ولا من الملاحظين أو أولياء الأمور.

نتيجة إعدادية القليوبية

أكد الأستاذ (طه عجلان) وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية أن فور انتهاء الامتحانات مباشرة، بدأت عمليات التصحيح والتي لم تستغرق سوى ثلاثة أيام فقط، وبعدها مباشرة بدأت أعمال الكنترولات المركزية من رصد وتصحيح وتجميع ومراجعة دقيقة، كما أكد سيادته أنه بمجرد انتهاء هذه الأعمال سوف يقوم برفع النتيجة مباشرة إلى السيد محافظ القليوبية ليقوم باعتمادها فورا ودون تأخير.

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية أن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2017 بمجرد اعتمادها سوف تكون متاحة قبل ظهورها في المدارس على الكثير من المواقع الإلكترونية، حيث أعلن سيادته أن النتيجة سوف تكون متاحة عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية برقم الجلوس فقط، كما يمكن الاستعلام عن النتيجة عن طريق كتابة رقم الجلوس على هيئة تعليق أسفل الموضوع ونحن سوف نساعدكم في الحصول على النتيجة بمجرد ظهورها.

تحديث الاثنين 29 مايو الساعة 10:30مساءا

أعمال كنترول الشهادة الإعدادية 2017 بالقليوبية قد أوشكت على الإنتهاء وذلك لإعتمادها في أسرع وقت وقبل نهاية هذا الإسبوع، وذلك كي تتمكن مديرية التربية والتعليم بالدقهلية من عرضها على جميع الطلاب قبل بداية امتحانات الثانوية العام 2017 بالمحافظة، تابعونا عبر موقع مصر مكس وسوف نقوم بتوفير رابط مباشر لعرض النتيجة فور ظهورها.

تحديث الخميس 1 يونيو الساعة 4 عصرا

نحن في حالة من الترقب لمعرفة أهم أخبار كنترولات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2017 عن الفصل الدراسي الثاني وذلك بمحافظة القليوبية، ذلك بعد ما أعلنته مديرية التربية والتعليم بالقليوبية أن كنترولات الشهادة الإعدادية قد انتهت من أعمال التصحيح وجاري أعمال المراجعة والرصد.

تحديث السبت 3 يونيو الساعة 12 ظهرا

النتيجة ظهرت، صرح وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية أن النتيجة تم اعتمادها رسميا بنسبة نجاح بلغت 80.3% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لإمتحانات نهاية العام، ويمكنهم الإستعلام عن النتيجة عبر موقع فيتو.

التعليقات

  1. رؤى محمد محمود رقم الجلوس 391 إدارة بنها التعليمية محافظة القليوبية

  2. نتيجه الشهاده الاعداديه المرحله الثانيه ولكم جزيل الشكر

      1. من المتوقع ظهور النتيجة اليوم أو غدا على الأكثر، تابعونا وسوف نعلمكم بالنتيجة فور ظهورها، تمنياتنا للجميع بالنجاح والتفوق

  3. الاسم: مؤمن بالله صالح عبدالنبي صالح
    المحافظه: القليوبيه
    المدرسه: التربيه الحديثه الخاصه
    رقم الجلوس: 76463

  4. رقم الجلوس ٧٨٣٣٦ العبور القليوبية ومن فضلك رد على بالنتيجة

    1. رابط النتيجة موجود بالموضوع با الاء بتدخلى على الرابط وتختاري الادارة بتاعتك وبعد كده تحملي الملف وتبحثي عن رقم جلوسكـ تمنياتنا ليكى بالنجاح

      1. 55330 القليوبيه
        اداره القناطر الخيريه
        الاسم ; جهاد محمد احمد احمد علي

    1. النتيجة بالفعل ظهرت ، لكن موقع المديرية معطل لتحميل النتيجة، وهناك موقع فيتو عرض النتيجة من خلال ملفات تحميل لكل مديرية

  5. محافظه القليوبيه رقم الجلوس 55330
    اداره القناطر الخيريه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *