التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 بالمنوفية، يترقب الكثير من طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي لحظة إعلان النتيجة ومعرفة تقدير درجاتهم في امتحانات نهاية العام، وذلك بعد أن انتهى طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية من أداء إمتحانات الفصل الدراسي الثاني لعام 2017.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية

صرح مصدر مسئول بكنترول الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية أن مديرية التربية والتعليم بالمنوفية قد أوشكت على الإنتهاء من أعمال الكنترول المركزي متمثلة في تصحيح وتجميع ومراجعة ورصد للدرجات، كما أن هناك توصيات من وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية أن تتم عملية الرصد والمراجعة في دقة تامة وأن يكون التصحيح في مصلحة الطالب، وأن نتيجة الشهادة الإعدادية سوف تكون متاحة خلال الأيام القليلة الماضية.

امتحانات الشهادة الإعدادية بالمنوفية

جدير بالذكر أن مديرية التربية والتعليم بالمنوفية قد أعلنت عن نتيجة الشهادة الإبتدائية 2017 للفصل الدراسي الثاني خلال الأيام الماضية وأن نسبة النجاح لهذا العام بلغت 83.3%، أما بالنسبة لإمتحانات الشهادة الإعدادية فتشير النتائج الأولية لبعض المواد الدراسية ارتفاع نسبة النجاح عن العام الماضي.

البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية

أوضج الاستاذ محمد عمارة وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالمنوفية أنه فور انتهاء أعمال كنترول الشهادة الإعدادية بالمحافظة سوف يتم رفعها إلى السيد اللواء هشام عبد الباسط محافظ المنوفية لإعتماده رسميا وإعلانها على جميع الطلاب من خلال الموقع الرسمي للبوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية.

حيث يستطيع جميع طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي بالمنوفية الإستعلام عن جميع درجاتهم في المواد الدراسية المقررة عليهم لهذا العام وذلك في مادة اللغة العربية واللغة الإنجليزية والرياضيات والحاسب الآلي والعلوم والدراسات الإجتماعية والتربية الدينية والتربية الفنية.

روابط الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2017

روابط الإستعلام عن نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية ببعض محافظات الجمهورية لعام 2017 الفصل الدراسي الثاني.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 الترم الثاني محافظة القاهرة من هـــنــــــا.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 الترم الثاني محافظة الجيزة من هـــــــنـــــــــا.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 الترم الثاني محافظة القليوبية من هـــــنــــــــــا.

كما نوفر لكل متابعي موقعنا مصر مكس خدمة الإستعلام عن النتيجة من خلال كتابة الإسم ورقم الجلوس في تعليف وسوف نقوم بالرد عليه فور توفر وإتاحة النتيجة عبر شبكة الإنترنت.

تحديث الاثنين 29 مايو الساعة 10 مساءا

صرح وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية أن أعمال كنترول الشهادة الإعداية قد أوشكت على الإنتهاء، وجاري أعمال المراجعة والرصد، وذلك كي تتمكن المديرية من رفع النتيجة إلى سيادة المحافظ لإعتمادها رسميا، كي تتمكن المديرية من إعلانها في نهاية الإسبوع الجاري، وذلك قبل بداية مارثون امتحانات الثانوية العامة.

تحديث الثلاثاء 30 مايو الساعة 11 صباحا

النتيجة لم تظهر بعد، تتوالى الأخبار من كنترول الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية أن النتيجة قد أوشكت على الإنتهاء وأن المديرية بصدد إعتمادها رسميا من سيادة اللواء محافظ الشرقية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *