التخطي إلى المحتوى

ظهرت اليوم نتيجة الابتدائية الفيوم ٢٠١٧ عبر الموقع الرسمي لنتائج الطلاب مديرية التربية والتعليم من بوابة وزارة التربية والتعليم، وتم إعلان بيان اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 محافظة الفيوم،  ونسبة النجاح بخلاف أسماء الطلاب الأوائل في المحافظة.

محافظ الفيوم الدكتور جمال سامي اعتمد نتيجة الصف السادس الابتدائي في الفيوم بنسبة نجاح ٩٠.٢٤٪ ، وحضر فاعلية اعتماد نتيجة إبتدائية الفيوم وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، حيث تم نشر عدد الطلاب الناجحين.

أوضح محافظ الفيوم أن عدد الطلاب من من تقدم الاختبارات الفصل الدراسي الثاني بلغ ٥٥١٩٩ طالب وطالبة،  وكان عدد الناجحين من تلاميذ الصف السادس الابتدائي ٤٩٨١٠ ، وبخصوص نظام التعليم المجتمعي فكان عدد الناجحين ١٧٦٧ تلميذ وبلغت نسبة نجاح المدارس الخاصة ١٠٠ بالمائة.

فيما يلي بيان بنسبة النجاح في الإدارات التعليمية بالمحافظة

.وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم إلى أن إدارة غرب الفيوم احتلت المركز الأول بين الإدارات التعليمية في عدد الناجحين بنسبة 96.1% تلتها إدارة سنورس بنسبة نجاح 90.8%، ثم إدارة شرق الفيوم بنسبة نجاح 90.6%، لافتًا إلى أن عدد التلاميذ الذين حصلوا على الدرجات النهائية 179 تلميذًا وتلميذة.

موقع نتيجة الشهادة الابتدائية الفيوم

الاستعلام عن نتيجة الابتدائية الفيوم 2017 يكون من رابط موقع مديرية التربية والتعليم بالفيوم على وزارة التربية والتعليم، موقع نتائج الطلاب

موقع مديرية الفيوم التعليمية

اترك رسالة بالتعليقات تشمل اسم الطالب​ أو الطالبة وسيتولى فريق العمل الرد عليكم.

تحديث الرابط الرسمي الذي أعلنت عنه مديرية التربية والتعليم بالفيوم للاستعلام عن نتيجة الابتدائية في المحافظة،هو الرابط الجديد لنتائج الطلاب من وزارة التربية  والتعليم، والإستعلام برقم الجلوس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *