التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة، تظهر خلال الساعات القليلة القادمة، نتيجة اعدادية القاهرة الترم الثاني نهاية العام لمحافظة القاهرة، وذلك بعد أن تم صباح اليوم اعتماد النتيجة رسميا من قبل مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، ومتبقي فقط عرضها على محافظ القاهرة لتكون بعدها جاهزة للرفع على موقع بوابة نتائج التعليم الاساسي بمحافظة القاهرة.

موعد نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 الترم الثاني محافظة القاهرة

تقرر أن يكون ميعاد ظهور نتيجة اعدادية القاهرة هذا العام، غدا الجمعة، أو مساء اليوم الخميس، وذلك بعد أن اعلنت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة عن الانتهاء من تجهيز النتيجة قبل مراحلها الأخيرة من العرض على المحافظة لكي يقوم بتهنئة الطلاب وإعلان النتيجة عبر الموقع الرسمي.

يوفر موقع بوابة التعليم الأساسي بالمحافظة، الحصول على نتيجة اعدادية القاهرة برقم الجلوس فقط، وإمكانية البحث لأي طالب على مستوى المحافظة، وكان الموقع يعلن في الوقت الحالي عن عدم ظهور النتيجة بعد، وفي انتظار رفعها على الموقع فور الانتهاء من إجراءات النتيجة.

تحديث الجمعة 26/5/2017

ظهرت منذ قليل نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة القاهرة عبر موقع بوابة التعليم الأساسي، جاء ذلك في أعقاب أعلانها عبر الأرقام الخاصة بمديرية التربية والتعليم في القاهرة بساعات، وأصبحت نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة متاحة حالياً عبر الروابط الموضحة أدناه.

موقع بوابة التعليم الأساسي بالقاهرة:

من خلال الرابط التالي، يمكنك الدخول على موقع بوابة التعليم الأساسي، من أجل الحصول على نتيجتك في الاعدادية لجميع المواد فور ظهورها.

http://www.cairogovresults.com/PrepNewDortany.aspx

أو مباشرة من موقعنا بإدخال رقم الجلوس فقط:

فقط كل ما عليك هو وضع رقم الجلوس في النافذة بالأعلى، وسوف تظهر لك نتيجتك في جميع المواد فور ظهورها، وفي حالة عدم ظهور النتيجة سوف تظهر لك رسالة تفيد بأن النتيجة لم يتم اعتمادها بعد.

الحصول على نتيجة اعدادية القاهرة برقم الجلوس:

يمكنك أيضا وضع تعليق أسفل المقال برقم جلوسك، لكي نتمكن من مساعدتك في الحصول على النتيجة فور ظهورها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *