التخطي إلى المحتوى

مباشر الراجحي يقدم بنك الراجحي الكثير من الخدمات لعملائهم مثل خدمة مباشر الشركات أو مباشر الأفراد، وهى تعاملات إلكترونية لتسهيل التعاملات البنكية والمصرفية عبر الإنترنت، وتوفر هذه التعاملات الإلكترونية الكثير على العملاء من الجهد والوقت لكى ينهوا المتطلبات ورغباتهم في أي مكان وفى اقل وقت ممكن.

خدمات مباشر الراجحي

ومن خدمات بنك الراجحي تقديم خدمة تقديم قروض سكنية وهى ما تسمي خدمة التمويل العقاري، ويمكن لعملاء مباشر الراجحي الاستعلام عن بطاقة الفيزا، وكشف الحساب، وتفاصيل تمويلهم، وخدمات تحويل حسابات وتعديل البيانات الخاصة بهم.

ومن خلال التطوير الجديد الذي يعمل به مصرف الراجحي يعمل على توفير اقصي الخدمات المصرفية للأفراد مع إمكانية إطلاع العميل على الحسابات البنكية وتنفيذ عمليات الشراء والتحويل، وتحقيق الاستفادة من خدمات البطاقة الائتمانية، وسداد الفواتير، وتداول الأسهم، كما تم الإعلان عن تلقى بنك الراجحي طلبات مدعومة لتمويل قروض سكنية لإنه قد تعاقد مع وزارة الإسكان والتنمية العقارية.

رابط مصرف الراجحي المباشر للأفراد

الراجحي للشركات

وبالنسبة للراجحي مباشر الخاص للشركات، تعد خدمة مصرفية للعملاء مقدمة من مصرف الراجحي تساعد في إتمام التعاملات البنكية إلكترونيا مع سهولة وأمان إلى اقصي حد ممكن، ويوفر الراجحي للعملاء إمكانية دخولهم كمستخدمين رئيسيين، وتنفيذ جميع العمليات المصرفية.

وللتعرف على طرق الحصول على دعم التمويلات من خلال التسجيل على مباشر الراجحي للخدمات الإلكترونية عبر شبكة الإنترنت وإنشاء حساب ويجب على المتقدمين على التمويل المدعوم أن يكونوا من المستحقين.

تم إنشاء تطبيق المباشر للأفراد الجديد مع أجدد التصاميم العصرية لكي يقدم لكم أفضل الحلول المصرفية، ويضم التطبيق أحدث تطورات مجال أمن المعلومات، ويوفر للمستخدمين أفضل الوسائل لتمكنك من عمل مجموعة متنوعة من أعمالك دون الحاجة لزيارة الفرع ومن خلال التطبيق الجديد يمكنك أيضا معرفة جميع المعلومات الخاصة بحسابك وسداد مدفوعاتك وهذا إلي جانب طلب منتجاتنا المتنوعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *