موقع خبر اليوم

“استعلم” نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الجيزة عبر مديرية التربية والتعليم بالجيزة وأوائل الطلاب

رصدت أخبار مديرية التربية والتعليم بالجيزة عن إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 غدا السبت، وهذا الموعد طبقا لما وصلت إليه من أعمال الكنترول، وبذلك تكون النتائج جاهزة لاعتمادها في الساعات الأولى من قبل اللواء كمال الدالي، ونشرها للطلاب عبر البوابة الإلكترونية للمديرية والمحافظة.

وأضاف مصدر بوزارة التربية والتعليم، أن الجيزة سوف تعلن نتائج الشهادة الإعدادية بمجرد انتهاء مرحلة الرصد وتجميع درجات الطلاب، ليكون المجموع الكلي متاح لجميع الطلاب عند تصفح النتيجة، بمجرد التوقيع عليها من قبل اللواء كمال الدالي محافظ الجيزة.

سوف نوفر لطلاب محافظة الجيزة الاطلاع على نتيجة الصف الثالث الإعدادي وكافة الأخبار المتعلقة بها أول بأول ليحصل الطالب عل نتيجة الإعدادية بكل سهولة ويسر، حيث تقوم أعمال الكنترول على قدم وساق ليتم نشرها كأولى محافظات الجمهورية.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة:

سوف نتابع لكم من خلال منصتنا الإلكترونية “أخبار اليوم” آخر أخبار ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بالجيزة، في حين اشتد الطلاب البحث عن نتائجهم عبر الإنترنت، سنوفر لكم النتيجة بمجرد صدورها رسمياً من موقع وزارة التربية والتعليم.

ولقد أدى طلاب الشهادة الإعدادية بالجيزة امتحانات الصف الثالث الإعدادي في الفترة مابين 13 يناير وحتى 18 يناير، وقام الدكتور محمد عبد الهادي والدالي بجولة تفقدية لامتحانات الشهادة بعدد من اللجان بإدارة العجوزة وجنوب الجيزة، وبلغ عدد الطلاب المتقدمين للامتحان 138 ألف  و627 طالب وطالبة على مستوى الجيزة.

وأضاف عبد الهادي أن هناك عدد من الطلاب الأوائل حاصلين على الدرجات النهائية، ويتم الكشف عن أسمائهم عقب اعتماد النتيجة من المحافظ عقب الانتهاء من تجميع كافة أسماء الطلاب الأوائل، حيث يباشر الكنترول أعمال التصحيح فور انتهاء المادة من امتحانها وسوف يتم إعلانها منتصف الأسبوع المقبل على أقصى تقدير.

مديرية التربية والتعليم بالجيزة:

من المقرر أن تعلن نتيجة الشهادة الإعدادية عبر الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم، حيث أنها قامت بنشر نتيجة الابتدائية الاثنين الماضي، وقام جميع الطلاب بالاستعلام عن نتائجهم بالتعاون معنا، وتم تغطية ظهور النتائج بشكل كبير.

يمكن الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالمحافظة بعد الدخول إلى موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة، وكتابة رقم الجلوس، والضغط على زر معرفة النتيجة، وسوف تدرج لك الدرجات بجميع المواد الدراسية المقررة بالشهادة الإعدادية.

ننشر رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2018

الطلاب يبحثون الآن عن:

سوف يتم إعلان نتيجة إعدادية الجيزة 2018 للفصل الدراسي الأول صباح اليوم الخميس، حسب الموعد المقرر من قبل وزارة التربية والتعليم بالجيزة لظهور نتائج امتحانات الصف الثالث بكل الإدارات التابعة لمحافظة الجيزة.

لم تنشر الصفحة الرسمية لموقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة أي تعليمات جديدة تخص طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي، حيث مازال الكنترول الرئيسي يقوم بمراجعة أوراق الطلاب، قبل الرصد النهائي وعرضها على السيد وكيل الوزارة.

سوف تعلن محافظة الجيزة اليوم، نتيجة الشهادة الإعدادية 2018، وذلك حسب تصريح خاص بجريدة اليوم السابع، ونحن نتابع معكم تلك اللحظات الفارقة في حياة الطلاب للإطلاع علي نتائجهم من خلال مصر مكس، وسجل معنا رقم الجلوس ليتم نشر لك الدرجات فور ظهورها.

انطلقت أعمال الكنترول فور انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية، لتقوم بالعمل على تصحيح أوراق إجابات الطلاب، لتعلن لهم النتائج بمتوسط ثلاث أيام فقط من انتهاء أعمال الامتحانات، والتي نتابعها لكم لحظة بلحظة من داخل أخبار مديرية التربية والتعليم لنشر لكم موعد محدد حول ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية.

ولقد تابعت الأستاذة إلهام أحمد إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة سير امتحانات الشهادة الإعدادية في لجان إدارة العجوزة، وسوف تتابع عمليات التصحيح ليتم استخراج نتيجة الشهادة الإعدادية خلال أيام قليلة للغاية، فقط تابعونا وحفظ المقال لديكم للاستعلام عن النتائج فور اعتمادها.

أوشكت مديرية التربية والتعليم بالجيزة إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 نصف العام الدراسي عبر موقعها الإلكتروني التابع لوزارة التربية والتعليم، وسوف تحدد في الأيام المقبلة موعد ظهورها أمام الطلاب.

سوف تعلن وزارة التربية والتعليم بالجيزة نتيجة إعدادية المحافظة عقب اعتمادها وذلك غدا الخميس، حسب تصريح من قبل وكيل الوزارة ونشرها عبر الموقع الإلكتروني في الحال.

ننشر لكم آخر الأخبار حول نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة 2018، حيث اعتمدها منذ لحظات المحافظ، وسيبقى نشرها فقط عبر البوابة الإلكترونية ليستعلم الطلاب برقم الجلوس.

يترقب آلاف الطلاب خلال الساعات الحالية نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة، والتي مترقب أن يتم نشرها عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة، ولكن هناك فضول للطلاب للتعرف على الأوائل ونوضح للجميع أن أوائل الشهادة الإعدادية يتم اختيارها خلال الترم الأول والثاني، لذلك سيتم وضع الأسماء بنهاية الفصل الدراسي الثاني.

لم تصدر نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة 2018 حتى وقتنا هذا، حيث سيتم نشرها مساء اليوم عبر البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم بالجيزة فترقبوا.

سوف تصبح نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة الجيزة جاهزة اليوم للاعتماد لننشر لكم نسبة النجاح وكذلك الطلاب الأوائل على مستوى المحافظة، حيث بدأ الطلاب في البحث عن نتائجهم مع الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.