التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 القاهرة ، قام السيد محافظ القاهرة المهندس عاطف عبد الحميد، باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 محافظة القاهرة، للفصل الدراسي الثاني 2017، وقد بلغت نسبة النجاح 79.3% في كل الادارات التعليمية التابعة للمحافظة، يذكر أن النتيجة هذا العام ترتفع بنسبة 6% عن العام الماضي.

وقد حصل 70 طالب وطالبة على الدرجات النهائية، منهم 61 طالب وطالبة من المدارس الحكومية العادية، وثلاث من مدارس المكفوفين وثلاث من مدارس الصم وثلاث من مدارس الإعدادية المهنية، وهذا يؤكد على جودة التعليم الحكومى في مصر.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 القاهرة

  • ظهرت بالفعل نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 محافظة القاهرة، لكنها متوفرة فقط عن طريق الإتصال بالرقم الأرضي 09000100.
  • سوف تنشر النتيجة في غضون ساعات قليلة على موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي بالقاهرة.

نتيجة اعدادية القاهرة 2017

أكد السيد  محافظ القاهرة المهندس عاطف عبد الحميد على حصول إدارة حلوان التعليمية على أعلي  نسبة نجاح، وتأتي إدارة غرب القاهرة في المرتبة الثانية، وفي المركز الثالث تأتي إدارة السيدة زينب في المرتبة الثالثة.

هذا وقد صرحت مديرة مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، الأستاذة فاطمة خضر، بأن نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 محافظة القاهرة الفصل الدراسي الثاني على وشك الانتهاء من رفعها على موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، لجميع الإدارات التعليمية، مثل إدارة شرق القاهرة، وإدارة السيدة زينب، وإدارة مصر القديمة، وإدارة مصر الجديدة، وإدارة روض الفرج التعليمية، وإدارة المقطم التعليمية، وإدارة القطامية التعليمية وغيرها من الإدارات التعليمية في جميع أنحاء محافظة القاهرة.

فيديو امتحانات الشهادة الاعدادية 2017 القاهرة الترم الثاني

تحديث : ظهرت الآن نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 القاهرة الترم الثاني عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي بالقاهرة برقم الجلوس.

الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 محافظة القاهرة

  • يمكن للطلاب وأولياء الأمور الحصور على نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 القاهرة، إما عن طريق الاتصال بالرقم الأرضي الذى أعلنت عنه مديرية التربية والتعليم بالقاهرة 09000100.
  • يمكن الاستعلام عنها عبر  موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي بالقاهرة، من خلال الضغط على اسم الموقع.
  • ثم يجب على الطالب ادخال رقم الجلوس بشكل صحيح.
  • يرجى التمهل والانتظار في جلب النتيجة، نظراً لوجود ضغط على موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي بالقاهرة.

إن واجهتكم اية مشكلات او صعوبات، اتركوا لنا رقم الجلوس الصحيح في التعليقات، وسوف نجيبكم بالدرجات ونتيجة الشهادة الاعدادية 2017 محافظة القاهرة ، مع أطيب تمنياتنا لجميع الطلاب والطالبات النجاح والتفوق.

التعليقات

    1. نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 محافظة القاهرة ، لم تظهر بعد يافندم عبر الموقع، فقط ظهرت بالرقم الأرضي الذى أعلنت عنه مديرية التربية والتعليم بالقاهرة 09000100

    1. سوف نخبركم بالنتيجة فور ظهورها على الموقع، نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 محافظة القاهرة ، لم تظهر بعد يافندم عبر الموقع، فقط ظهرت بالرقم الأرضي الذى أعلنت عنه مديرية التربية والتعليم بالقاهرة 09000100

    1. نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 القاهرة ، لم تظهر بعد يافندم عبر الموقع، فقط ظهرت بالرقم الأرضي الذى أعلنت عنه مديرية التربية والتعليم بالقاهرة 09000100

  1. ىو سمحتوا ياريت اعرف النتيجه حبيبه يحيي سيد جوده حسن رقم الجلوس 428743

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.