التخطي إلى المحتوى

يتساءل غالبية المصريين عن توقيت و موعد آذان صلاة المغرب في رمضان, وأيضا توقيت آذان الفجر في كل المحافظات خاصة القاهرة والإسكندرية، ونحن اليوم في هذا الموضوع المحدث باستمرار طيلة شهر رمضان نقدم لكم وحسب البيانات الصادرة التوقيت الصحيح الذي تقام فيه صلاة المغرب وآذانها في مصر كل محافظاتها خاصة القاهرة والإسكندرية التي يمتلكون اعلي كتافة سكانية بالبلد، كما نخبركم بساعات الصيام في هذا المبارك.

عدد ساعات صيام ايام شهر رمضان تتزايد كل يوم، وحسب السجلات الفلكية لليوم الأول في رمضان، فإن المسلم المصري سيصوم 15 ساعة و35 دقيقة كاملة من الفجر حتى المغرب. وللتذكير فإن كل يوم في رمضان ستزداد معه ساعات الصوم بشكل تدريجي ابتداءا من اليوم الأول، ويعتبر يوم 27 من رمضان هو أطول الأيام من ناحية عدد ساعات الصيام، إذ أنها ستبلغ فيه 15 ساعة و52 دقيقة.

صلاة المغرب بها ثلاث ركعات وهي الصلاة الرابعة من الخمس الصلوات المفروضة على كل مسلم، وسبب التسمية بالمغرب لأنها تتزامن مع غروب الشمس، وهو يبحث الكثير من مستخدمي محركات البحت حاليا عن توقيت صلاة المغرب من أجل معرفة وقت الإفطار الذي يحل مع الآذان.

موعد آذان المغرب اليوم الثلاثاء

سيكون موعد آذان الفجر في الساعة 3:13 صباحا والإمساك في الساعة 3:07، وبخصوص موعد آذان المغرب اليوم فإنه على الساعة 6:57 مساءا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *