التخطي إلى المحتوى

من هم المشكلات التي تواجه المرأة هي أن تشعر أن الشفاه أصبح لونها داكن، وتسعى إلى تجربة عدة طرق لتفتيح لون الشفاه، فهي من أهم ما يظهر جمالها، لذلك سوف نقدم لكم من خلال هذا المقال وصفات طبيعية وفعالة لتفتيح لون الشفاه،  دون اللجوء إلى وضع الروج، وهي وصفات سهلة جداً يمكنك تجربتها في منزلك بسهولة.

وصفات طبيعية وسهلة لتفتيح لون الشفاه

  • وصفة البنجر: يمكن استخدام هذه الوصفة عن طريق إحضار وعاء، ووضع زبدة كاكاو عديمة اللون به، ونضع أيضاً ماء ورد، ونضع البنجر بالتدريج عليهم، يتم تقليب الخليط جيداً، ويمكنك الآن وضعه على الشفاه والحصول على اللون الوردي.
  • وصفة الليمون: يمكن استخدام الليمون بطريقتين للحصول على شفاه فاتحة اللون، الطريقة الأولى: استخدام عصير الليمون، عن طريق وضعه على الشفاه قبل النوم، وشطفه جيداً في الصباح، وتكرار ذلك يومين لمدة شهر كامل أوشهرين، والطريقة الثانية، عن طريق مزج ملعقة من العسل والجلسرين وعصير الليمون ووضعه على الشفاه وشطفه عند الاستيقاظ من النوم، وتكرار ذلك حتى الحصول على النتيجة المرضية.
  • وصفة الزبادي: عن طريق وضع الزبادي كل يوم صباحاً على الشفاه وتدليك الشفاه به، لأن الزبادي له أثر كبير في تفتيح لون الشفاه.
  • وصفة الرمان: وذلك عن طريق طحن بذور الرمان، ووضع ملعقة من ماء الورد، وملعقة من الحليب عليها، ثم نقوم بتدليك الخليط برفق على الشفاه لمدة ثلاث دقائق.

يمكنك تجربة هذه الطرق في المنزل، وسترين النتيجة رائعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.