موقع خبر اليوم

نتائج سادس ابتدائي العراق 2018 – موقع وزارة التربية العراقية الدور الأول

نتائج سادس ابتدائي العراق 2018 – موقع وزارة التربية العراقية الدور الأول

نتائج طلاب العراق الشهادة الابتدائية 2018 – نتائج تربية صلاح الدين والأنبار  وتربية نينوى وجميع المحافظات، نتابع معكم كل ما يخص نتائج الشهادة الابتدائية حيث تم وضع رابط نتائج طلاب العراق بجميع المحافظات لسهولة الحصول على النتيجة ونضع لكم لحظة بلحظة نتائج الشهادة الابتدائية 2018 في المحافظات التي تظهر حال ظهورها، حيث ينتظر طلاب العراق بالصف السادس الابتدائي نتيجة المرحلة الابتدائية 2018 لباقي محافظات العراق التي لم تظهر بعد، حيث ظهرت نتائج طلاب العراق الشهادة الابتدائية 2018 في بعض المحافظات العراقية.

وتم وضع روابط النتائج من خلال المواقع الرسمية المخصصة لظهور نتائج الصف السادس الابتدائي العراق، ظهرت بعض محافظات العراق عبر موقع وزارة التربية العراقية، حيث ذكر أن النتائج لم تظهر في وقت واحد، وتتوالى ظهور نتائج الصف السادس الابتدائي بالعراق عبر المواقع الرسمية لنتائج طلاب العراق .

وقد أنهت طلاب دولة العراق الصف السادس الابتدائي الاختبارات النهائية للدور الأول العام الحالي 2017 يوم 22-5-2017، وظهرت نتائج الصف السادس الابتدائي بغداد الرصافة الأولي، ويبحث طلاب باقي المدون والمحافظات العراقية عن معرفة نتائج الاختبارات للدور الأول، والتي من المقرر أن تظهر عبر موقع وزارة التربية العراقية بعد اعتمادها للظهور.

نتائج طلاب العراق الشهادة الابتدائية 2018

من خلال موقع وزارة التربية العراقية سوف توضع نتائج نتائج طلاب العراق الشهادة الابتدائية 2018 الصف السادس الابتدائي بالعراق وفق ما أكد مصدر مسئول، ويتم ظهورها برقم الجلوس، وننشر لكم رابط وزارة التربية والتعليم العراقية، والذي من المقرر أن تظهر به نتيجة طلاب الصف السادس الابتدائي للاطمئنان على نتائجهم وانتقالهم للمرحلة المتوسطة.

رابط موقع وزارة التربية العراقية

وينتظر باقي الطلاب ظهور نتائجهم في خلال هذه الفترة بمدينة بغداد وكافة مدن دولة العراق، ومن المقرر أن تظهر نتائج الصف السادس الابتدائي في كل مدن العراق لكل محافظة منفصلة عن الأخرى فلم تظهر في موعد موحد لجميع محافظات ومدن العراق.

نتائج طلاب الصف السادس الابتدائي العراق

ظهرت نتائج طلاب الصف السادس الابتدائي العراق في بعض المحافظات ، وذلك من خلال موقع ناجح، وقد ظهرت في كريلاء، المثنى، وأربيل، والكرخ الأولى، وفي السابق ظهرت نتائج الرصافة الأولى والثانية والثالثة.

روابط نتائج الصف السادس الابتدائي

وقد ظهرت صباح اليوم نتائج الصف السادس 2018 العراق في محافظة البصرة، وقد أعلنت الصفحة الرسمية لوزارة التربية العراقية بالفيس بوك عن ظهر نتائج طلاب السادس الابتدائي العراق 2018 بالعديد من المحافظات العراقية.

ونتابع معكم ظهور نتائج السادس الابتدائي من موقع وزارة التربية العراقية، وموقع ناجح حال وضع الروابط، ومن يرغب في معرفة النتيجة يتم وضع الاسم والمدرسة.

إقراء أيضا:

النتائج في جميع المحافظات برابط مباشر

يمكنكم الآن تحميل نتائج التلاميذ والتلميذات محافظة القادسية بعد أن تم إضافة الرابط الخاص بالنتيجة لسهولة حصولكم عيها عن طريق الضغط على الرابط وتحميل ملف ال PDF الخاص بالنتيجة.

تم إضافة رابط نتائج السادس الابتدائي بتربية نينوى والانبار ويتبقى نتائج القادسية والسليمانية وصلاح الدين، وسوف نرفق الرابط فور الإعلان عن النتائج.