التخطي إلى المحتوى

ننشر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية الترم الثاني 2017، ساعات قليلة فقط تفصل طلاب المرحلة الإعدادية عن الثانوية العامة، فنتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنوفية الفصل الدراسي الثاني قد أوشكت على الظهور وينتظرها الطلاب بفارغ الصبر، ومن المعروف أن الطلاب بعد الإعدادية إما يتجهون للتعليم الثانوي العام أو الدبلومات الفنية الأخرى (زراعي، صناعي، تجاري، فني)، فلكل طالب حلم يسعى لتحقيقه وإنجازه وهذا ما تسبب في حالة القلق السائدة بين الطلاب وأولياء أمورهم  انتظارًا للنتيجة.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2017

وقد بلغت نسبة النجاح للمرحلة الإعدادية في محافظة المنوفية الخاص بنتيجة الفصل الدراسي الأول نحو 83.7%،
ومن المؤكد أن النسبة سوف ترتفع بشكل ملحوظ في نتيجة الفصل الدراسي الثاني خاصة بعدما جاءت الامتحانات تتميز بالسهولة واليسر، وبعد مراجعة العينة العشوائية تم التأكد من ارتفاع النسبة  المئوية لأكثر من هذا بكثير وبهذا لم يتبقى سوى القليل على ظهور النتيجة وطمأنة أبنائنا الطلاب على مستقبلهم.

“برقم الجلوس” نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 لجميع محافظات مصر برقم الجلوس من مواقع مديريات التربية والتعليم

ومن المفترض أنه بعد الانتهاء من تصحيح ومراجعة الامتحانات سوف تقوم اللجان المختصة برصد وتجميع الدرجات، وبعد ذلك سوف يتم إرسال النتائج لمحافظ المنوفية الدكتور هشام عبد الباسط لتوقيعها، ونشر أسماء أوائل الطلاب، وبعد ذلك سيتم نشرها على موقع مديرية التربية والتعليم.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 كفر الشيخ الترم الثاني برقم الجلوس من موقع مديرية التربية والتعليم

**تحديث: لم تظهر نتيجة اعدادية المنوفية الترم الثاني حتى اليوم 28 مايو، ولايزال مكتوب على موقع مديرية التعليم أنه جاري تحميل النتيجة، وأن هناك ضغط كبير على الموقع نتيجة لكثرة الزائرين.

رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2017 الترم الثاني

جاري الان تحميل نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية على موقع مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، وما على الطالب سوى زيارة الموقع ومعرفة النتيجة بإدخال رقم الجلوس، ويمكنكم التعليق على المقال بالاسم ورقم الجلوس و سنوافيكم بها فور ظهورها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *