التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 الشرقية، ينتظر جميع طلاب المرحلة الإعدادية للعام الجاري بعد أن انتهت امتحاناتهم في خلال الفترة الماضية أن يتم إعلان نتيجة محافظة الشرقية عبر موقع موقع الشرقية توداي والذي قد ظهرت به نتيجة الصف السادس الإبتدائي لمحافظة الشرقية لأول مرة هذا العام، لذلك من المؤكد أن يتم إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي على موقع الشرقية توادي.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية:

من المؤكد أن اهلي الطلاب في محافظة الشرقية في قلق شديد بشان إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالشرقية بسبب التأخير في إعلان النتيجة، ولكن الان يتم رصد الدرجات داخل الكنترول الخاص بمحافظة الشرقية على أن تعلن النتيجة في خلال الساعات القادمة على موقع الشرقية توداي ، وليس على موقع الإدارة التعليمية.

مديرية التربية والتعليم

يمكنكم الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الشرقية عبر الموقع الرئيس للنتيجة موقع الشرقية توادي عبر رابط النتيجة داخل محافظة الشرقية، وسوف نعلم سيادتكم النتيجة فور أن يتم الإعلان عنها، ودائماً وأبداً يقدم لكم موقعنا مصر مكس الخدمات التي تساعد الطالب في الوصول إلي النتيجة في أسرع وقت لمن يريد الحصول على النتيجة علية أن يقوم بإدراج غسمة ورقم جلوسة في أسفل المقال، وسوف نقوم بالرد عليه فور إعلان النتيجة.

موقع الشرقية توداي

الجدير بالذكر وأنه قد تم الإعلان عن نتيجة محافظتين فقط هم محافظة الإسكندرية ومحافظة القاهرة، وذلك من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، عبر رابط نتيجة الشهادة الإعدادية لجميع محافظات مصر.

لا تزال حتي الان أعمال الكنترول تجري داخل محافظة الشرقية من تصحيح الأوراق الخاصة بالطلاب التابعين لمحافظة الشرقية، وسوف يتم الإعلان عن النتيجة فور أن يتم الإعلان عنها من خلال الرابط الموضح أعلي المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *