التخطي إلى المحتوى

استعلام نتائج الطلاب موقع وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس، حيث تنشر نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 جميع المحافظات عبر بوابة مديريات التربية والتعليم من بوابة الخدمات الإلكترونية على موقع الوزارة الرسمي، هذا بخلاف المواقع الأخرى مثل اليوم السابع وفيتو ومواقع البوابة الإلكترونية لكل محافظة وبوابة نتائج التعليم الأساسي.

مديريات التربية والتعليم في المحافظات واشكت على الانتهاء كم جميع أعمال الكنترول في نتيجة الصف الثالث الإعدادي للعام الدراسي الحالي، وسيشهد الأسبوع القادم حالة من الزخم في عرض نتائج الترم الأول و الثاني ، وسيتم الاستعلام مباشرة من رابط نتائج الطلاب موقع وزارة التربية والتعليم 2019.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 موقع وزارة التربية والتعليم

خصصت وزارة التربية والتعليم من خلال موقعها الالكتروني الرسمي رابط يشمل جميع أخبار مديريات التربية والتعليم لكل محافظة على حدى، حيث يتم تحديد بوابة الخدمات الإلكترونية ومنها مديريات التربية والتعليم، ثم تحديد تلك المراد التعرف على أخر أخبارها.

الوصول عبر الرابط الإلكتروني لموقع مديرية التعليم، يمكنكم من التعرف على نتائج الامتحانات سواء في الشهادة الاعدادية 2019 أو الشهادة الابتدائية، ومنه يتم التعرف على أسماء الطلاب الأوائل في امتحانات العام الدراسي الحالي.

رابط نتائج الطلاب موقع وزارة التربية والتعليم نتيجة الشهادة الاعدادية

نرفق لكم الآن روابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي من موقع وزارة التربية والتعليم .

“الروابط أدناة تخص نتائج العام الماضي، وخلال المتابعة المقبلة لظهرو نتائج الطلاب في الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول، سنحدث لكم الروابط بما يستجد”.

سيتم استكمال باقي الروابط مع ظهور النتائج والتحديثات المقبلة.

بجانب الاستعلام عن نتائج الطلاب من موقع وزارة التربية والتعليم للتعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية 2019، يمكنكم ترك رسالة بالتعليقات بها اسم الطالب ورقم جلوسه واسم المحافظة.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 جميع المحافظات

أعلنت العديد من المحافظات عن مواعيد اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 والتي منها القاهرة والاسكندرية الجيزة والقليوبية والسويس والإسماعيلية، فيما أعلنت محافظات أخرى عن نتيجة الإعدادية 2018، ومن خلال الروابط المرفق أعلاه يمكنكم التعرف على تفاصيل ظهور نتائج الشهادة الاعدادية بالمحافظات

نتيجة الشهادة الاعدادية جميع المحافظات برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة شمال سيناء ستظهر قريباً، ويقدم موقع نتائج الطلاب موقع وزارة التربية والتعليم روابط الاستعلام عن نتائج الصف الثالث الإعدادي 2019 عبر الروابط المباشرة لاستخراج نتائج الطلاب للمحافظات ومنها الجيزة وكفر الشيخ والدقهلية والعربية وغيرهم.

تحديث : أعلن تعليم القاهرة موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي، والذي تقرر له نهاية الأسبوع الحالي فور الانتهاء من كافة أعمال المراجعة والرصد ، فيما اعتمد محافظ الاسكندرية نتيجة الطلاب وظهرت بالفعل نتيجة الإعدادية بالإسكندرية الآن .

نتائج الاعدادية جميع المحافظات 2019

متابعة مواعيد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية عبر الرابط الرسمي لموقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية، ويمكن الاستعلام عن نتائج الطلاب برقم الجلوس من موقع مديرية التربية والتعليم بالمنوفية من رابط الخدمات الإلكترونية ، أو رابط البوابة الإلكترونية من خلال الرابط المرفق بعالية.

تحديث: ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 في محافظة جنوب سيناء والجيزة والإسكندرية حتى الآن.

تحديث: ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة كفر الشيخ وكذلك محافظة القاهرة والاستعلام من موقع مديرية التربية والتعليم لكل محافظة.

التعليقات

  1. الاسم:سلمي محمد جوده عبد الحميد الصف الأول الإعدادي. رقم الجلوس:73533. محافظه: القاهره

  2. يقول كاريمان ناصر صابر محمد عبد الجليل 42753 مدرسه ام المؤمنين ادره شمال الجيزه:

    نا ريمان ناصر صابر محمد عبد الجليل 42835 مدرسة ام المومنين ادارة شمال الجيزة

  3. فرح فوزى محمد عبداللطيف رقم الجلوس 379 الصف اﻷول اﻷعدادى محافظة القاهرة

  4. ماجد ابراهيم ابراهيم محمد البنا-رقم الجلوس43776كفرالشيخ-البرلس

  5. أسمى محمد علاء عبدالباسط منيغز رقم جلوس ٤٢٤٤٢ محافظة البحيرة
    أنا قلقان و النبى طمنونى أعصاب يااااااارب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *