التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2017 – اعتمد اليوم الأحد 28-5-2017 نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الجيزة بجميع الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة الجيزة، واستمر بحث الطلبة والطالبات عن نتائج الشهادة الإعدادية 2017 الترم الثاني منذ انتهاء الامتحانات بالمحافظة، وقد ظهرت عصر اليوم من خلال بوابة مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

وذكر اليوم السابع عن توقع ظهور نتيجة إعدادية الجيزة أمس السبت 27- 5- 2017، حيث كانت التوقعات عن اعتماد النتيجة يوم السبت 27-5-2017،  وظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2017 الترم الثاني، وسط ترقب وبحث من الطلبة والطالبات بمحافظة الجيزة بجميع الإدارات التعليمية التابعة بعد الانتهاء من عناء الاختبارات عن نتائج آخر العام الدراسي 2016- 2017.

وقد ظهرت منذ فترة نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 الترم الثاني للعام الدراسي 2016-2017 في بعض محافظات جمهورية مصر العربية ومنها محافظة الأقصر، حيث ظهرت بالأمس الخميس 25 مايو نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الأقصر ، ينتظر طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية بباقي محافظات الجمهورية ظهور نتائجهم أيضا لكي يطمئنوا على ما بذلوه طوال العام الدراسي.

أعلنت الجهات المسؤولة في وزارة التربية والتعليم انه من المقرر الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية عن العام الدراسي 2016-2017 يوم السبت الموافق 27 مايو 2017، حيث تم الانتهاء من تصحيح جميع المواد الدراسية ومراجعتها ورصد الدرجات الخاصة بكل طالب وطالبة كما صرح وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة

وكما اعلن وكيل وزارة التربية والتعليم انه من المقرر إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة يوم السبت أو الأحد بعد أن يتم اعتمادها من محافظ الجيزة، وقد انتهى طلبه وطالبات الصف الثالث الإعدادي من أداء امتحاناتهم 18 مايو، وكما صرح المسؤولين أن عدد الطلبة والطالبات الذين تقدموا لأداء امتحانات الترم ألثان بمحافظة الجيزة  138 ألف  و627 طالب وطالبة على مستوى جميع المديريات التعليمية التابعة لمحافظة الجيزة.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة

وسوف يتم رفع نتيجة الشهادة الإعدادية  فور اعتمادها من محافظ الجيزة الدكتور كمال الدالي على موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة، ونقدم لكم هذا الرابط من خلال موقع “مصر مكس” لسهولة الحصول على النتيجة فور اعتمادها من قبل المحافظ وظهورها.

رابط مديريه التربية والتعليم بالجيزة.

وبمتابعة موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة سوف تتمكنوا من الحصول على النتيجة فور الإعلان عنها، حيث سيتم الاستعلام برقم جلوس الطالب أو الطالبة، وجدير بالذكر أن مجموع الدرجات النهائية لكافة المواد الدراسية في الصف الثالث الإعدادي هو 300 درجة.

أقراء أيضا:

الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة الجيزة

 والإدارات التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بالجيزة والمنتظرة نتائج امتحانات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الجيزة للعام الدراسي الحالي 2016- 2017 هي:
  • إدارة كرداسة.
  • إدارة البدرشين.
  • إدارة الحوامدية.
  • إدارة أوسيم.
  • إدارة 6 أكتوبر.
  • إدارة العياط.
  • إدارة الصف.
  • إدارة اطفيح.
  • إدارة منشأة القناطر.
  • إدارة أبو ألنمرس.
  • و إدارة الواحات البحرية.
وقد أتمت جميع الإدارات التعليمية جميع مراحل تصحيح ومراجعة ورصد درجات جميع المواد الدراسية وار سالها إلى الإدارة التعليمية بالجيزة ليتم اعتمادها من السيد المحافظ.

نتائج الإعدادية بالجيزة

ظهرت اليوم نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة، ويتم معرفتها عبر موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة برقم الجلوس وسوف تظره النتيجة ونظرا للإقبال الشديد على النتيجة فقد يكون هناك بطء في دخول الموقع، وبالنجاح للجميع.

التعليقات

  1. نتيجة الشهادة الاعدادية الصف الثالث

  2. هو المحافظ مش عاوز يعتمد النتيجه ليه انا بقالي ٤ ايام مستني النتيجه حىام عليه

    1. احتمال اليوم كما قيل وتابع حتى المساء أو على اقصى تقدير صباح الأحد – مين حرق دمك حدد ما لنا ذنب نحن نساعدكوا – ربنا يطمنكو

  3. ده رقم الجلوس142447 و بعد ازنكو هيا النتيجه لو مطلعتش انهارده هتطلع بكرا امتا؟وشكرا

    1. لو مش ظهرت اليوم يبقى صباح الأحد بعد اعتمادها من المحافظ وكان منتظر اليوم ومازال الله اعلم تظهر بالليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *