التخطي إلى المحتوى

تشهد سوق الذهب في مصر زيادة كبيرة في أسعار الذهب اليوم الجمعة 9/9/2016، وذلك قبل حلول عيد الأضحى المبارك الأسبوع القادم، حيث زاد الذهب نحو 10 جنيها أمس واليوم لجميع العيارات تقريباً، ومن المتوقع زيادة سعر الذهب في مصر خلال الأسبوع الخاص بعيد الأضحى المبارك.

ننشر لكم على مصر مكس، تقرير مفصل بأسعار الذهب اليوم في مصر، أسعار الذهب عيار 21، 24، 18، 14، وأسعار أوقية الذهب وكليو الذهب وخامات الذهب المختلفة بالأسواق، كما جاءت في أسعار الذهب الرسمية اليوم.

أسعار الذهب اليوم:

سجل الذهب عيار 21 اليوم نحو 475 جنيها، في زيادة لم يصل إليها منذ 6 أشهر تقريبا، وسجلت أوقية الذهب نحو 1352 دولار اليوم، أما عن الذهب عيار 24 فسجل 542 جنيها مصريا، والذهب عيار 18 سجل 408 جنيه مصري اليوم.

جدير بالذكر أنه من المتوقع زيادة سعر الذهب بالتناسق مع زيادة سعر الدولار في الفترة الحالية بسبب عيد الأضحى المبارك، والذي يشهد زيادة في سعر الدولار بسبب زيادة الواردات من الخارج، وأيضا الإقبال على الدولار بسبب موسم الحج الذي نشهده في الفترة الحالية.

أكد عضو مجلس إدارة شعبة المعادن “ايهاب واصف”، أن ارتفاع سعر الذهب سوف يؤثر بالسلب على حركة البيع والشراء للذهب خلال فترة العيد، وأكد أيضا أن الذهب سوف يستمر في الارتفاع بسبب نقص الدولار في مصر، وزيادة سعره بالسوق السوداء، وأكد أن الدولة تسعى لحل هذه المشكلة بتوفير العملة الصعبة من الخارج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *