التخطي إلى المحتوى

برقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي ، ظهرت منذ قليل نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة القاهرة عن العام الدراسي 2016-2017 ، حيث اعتمد اليوم منذ قليل محافظ القاهرة المهندس عاطف عبد الحميد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة وكما أعلنت الجهات المسؤولة بوزارة التربية والتعليم أن نسبة النجاح بمحافظة القاهرة بلغت 79.3%.

اعلن منذ قليل ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة بعد أن أتمت جميع الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة جميع الخطوات السابقة لإعلان النتيجة من تصحيح ومراجعة للنتائج ورصد درجات الطلبة والطالبات ثم إرسالها إلى مديرية التربية والتعليم بالقاهرة لاعتماد النتيجة من قبل السيد محافظ القاهرة قبل إعلانها.

بوابة نتائج التعليم الأساسي

وحسب ما أقرته الجهات المسؤولة أن هناك 70 طالب وطالبة حصلوا على الدرجات النهائية في جميع المواد الدراسية وهى 300 درجة،  حيث حصل 3 طلبة  من مدارس المكفوفين على الدرجات النهائية و3 أيضا من مدارس الصم والبكم و3 من مدارس الإعدادية المهنية والباقي من المدارس الأخري.

ويمكن للطلبه والطالبات وكذالك أولياء الأمور الحصول على النتيجة برقم الجلوس من خلال موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي ونقد لكم من خلال موقع ” مصر مكس” هذا الرابط لسهولة الاستعلام على النتيجة متمنين للجميع النجاح بتفوق، الرابط: البوابة الالكترونية لنتائج التعليم الأساسي القاهرة.

وقد انتهى طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية من أداء امتحاناتهم يوم 18 مايو الجاري، وهم الآن يحصدون نتيجة تعبهم هم وأولياء أمورهم طوال العام الدراسي، والجدير بالذكر أن محافظة القاهرة تشتمل على العديد من الإدارات التعليمية التابعة لها، وجاء ترتيب الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة القاهرة من حيث نسبة النجاح كالتالي:

  • إدارة حلوان التعليمية المركز الأول.
  • إدارة غرب القاهرة التعليمية المركز الثاني.
  • إدارة السيدة زينب التعليمية المركز الثالث.
  • إدارة حدائق القبة التعليمية المركز الرابع.

أوائل الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2017

واليكم بعض الصور لأوائل الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة عن العام الدراسي 2016-2017 الترم الثاني

الثلاث الأوائل من المكفوفين اثنين من مدرسة النور والأمل بالنزهة.

وتمنياتنا لجميع الطلبة والطالبات أن يحققوا ما يتمنوه في المراحل التعليمية القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *