التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 محافظة المنيا، تعتبر محافظة المنيا عروس الصعيد كما يطلق عليها من أكبر المحافظات في الجمهورية في عدد طلاب الشهادة الإعدادية، حيث يتجاوز عدد طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا حوالي 100 ألف طالب وطالبة، ولذلك تعتبر محافظة المنيا من أكثر المحافظات في الجمهورية بحثا على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2017، ونحن من خلال موقع (مصر مكس) يسعدنا أن نقدم إلى جميع طلاب وطالبات محافظة المنيا خدمة الاستعلام عن نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني بأسهل الطرق وأيسرها.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا

تضم مديرية التربية والتعليم في محافظة المنيا الكثير من الإدارات التعليمية، ولعل أهمها إدارت (العدوة ومغاغة وبني مزار ومطاي وسمالوط والمنيا وأبو قرقاص وملوي وديرمواس)، وقد بدأت امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2017 يوم السبت الموافق 13-5-2017 وانتهت جميع أعمال الامتحانات يوم الخميس الموافق 18-5-2017، وقد مرت جميع أعمال الامتحانات داخل اللجان المعدة لها في يسر وسلامة وسهولة واضحة.

كنترول الشهادة الإعدادية بالمنيا

هذا وقد أكدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا أن عمليات التصحيح في مراكز التصحيح داخل المحافظة، قد بدأت يوم السبت الموافق 20-5-2017 واستمرت لمدة أربعة أيام لتنتهي يوم الثلاثاء الموافق 23-5-2017، وعقب انتهاء عمليات التصحيح بدأت عمليات التجميع والرصد لدرجات وإعداد كشوف الناجحين تمهيدا لعرضها على السيد المحافظ الواء (عصام بديوي) ليقوم باعتمادها فورا ودون تأخير في غضون الساعات الأولى من صباح يوم السبت الموافق 27-5-2017.

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا

أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنيا أن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2017 بمجرد اعتمادها سوف تكون متاحة برقم الجلوس من خل الموقع الرسمي للبوابة الإلكترونية لمحافظة المنيا، حيث يستطيع أبنائنا الطلاب الاستعلام عن النتيجة مباشرة وكذلك المجموع الكلي.

تحديث الثلاثاء 30 مايو الساعة 12 ظهرا

صرح مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم بالمنيا أن كنترول الشهادة الإعدادية قد انتهى من جميع أعماله، وجاري تحديد نسبة النجاح لهذا العام، وذلك كي يتم رفعها إلى السيد اللواء عصام بديوي محافظ المنيا لإعتمادها رسميا.

تحديث الخميس 1 يونيو الساعة 12 ظهرا

النتيجة ظهرت، ويستطيع جميع طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظى المنيا بكافة الإدارات التعليمية التابعة لها الإستعلام عن النتيجة من خلال بوابة المنيا الإلكترونية، حيث يستطيع الطالب معرفة جميع درجاته والمجموع الكلي.

التعليقات

  1. نتيجة الشهادة الاعدادية لمحافظة المنيا الترم الثانى ليه متأخرة للآن

      1. ليه النتيجة مظهرتش هيا ظهرتش في كل المحافظات

  2. كل عام وانتم بخير بمناسبة شهر رمضان المعظم متى ستظر نتيجة الاعدادية الترم الثانى المنيا

  3. هل ستظهر نتيجةالشهادةالاعداديةبمحافظة
    المنيا الخميس أو الجمعة

  4. هل.ستظهر.النتيجة.اليوم.كما.شيع.الخبر.ولماذا.كل.هذا.التاخير

  5. مينا نادي تقي جميل رقم الجلوس 73912 المدرسة اديب وهيه الاعداديه الفصل الثالث الاعداديه

  6. مينا نادي تقي جميل رقم الجلوس 73912 المدرسة اديب وهيه الاعداديه الفصل الثالث الاعداديه

  7. نتائج الصف الثالث الإعدادي محافظة المنيا
    رقم الجلوس ٤٧٠٧٣

    1. النتيجة ظهرت بالفعل من خلال الببوابة الإلكترونية للمحافظة الموجود بالموضوع، يمكنك معرفة النتيجة فورا ، من خلال الدخول على البوابة ثم اختيا ادارتك والبحث عن رقم جلوسك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *