التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الاعدادية المنوفية ، يترقب الطلاب والطالبات في محافظة المنوفية تحديد موعد الإعلان عن نتيجة الاعدادية 2018 بالمنوفية ونشر نتيجة الصف الثالث الإعدادي على موقع البوابة الالكترونية لمحافظة المنوفية، أو رابط مديرة التعليم موقع وزارة التربية والتعليم الجديد لنتائج الطلاب، حيث يتم الاستعلام رقم الجلوس مباشرةً.

تحديث : ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية برقم الجلوس على موقع مديرية التربية والتعلي وموقع البوابة الالكترونية لمحافظة المنوفية  ونسبة النجاح 85.31% وباق النسب سوف نوافيكم بها فيما بعد .

انتهت امتحانات الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الأول في محافظة المنوفية، وسط أجواء اتسمت بالهدوء، ولم تشهد العملية الامتحانية ما يعكر صفو الامتحانات،  وهو ما انعكس على أداء كنترول نتيجة الشهادة الاعدادية المنوفية 2018 ، والذي يعمل بصورة جيدة لإخراج نتائج الطلاب في المنوفية بدون مشاكل أو أخطاء.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية المنوفية 2018

الأسبوع الحالي سينكون على موعد وظهور نتائج الطلاب والطالبات والتي ستعلن بشكل مؤكد على موقع البوابة الالكترونية لمحافظة المنوفية ، بخلاف الرابط الجديد الذي خصصته وزارة التربية والتعليم لموقع مديرية التربية والتعليم في المنوفية.

أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات تستمر في كنترول الإعدادية 2018 بالمنوفية وفور الانتهاء سيتم عرض نتائج الطلاب على القائم بأعمال محافظ المنوفية لاعتمادها، سم نشرها على شبكة الأنترنت قبيل عرضها بالمدارس عقب اعتمادها بمدة زمنية لا تتجاوز 24 ساعة.

رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة المنوفية

الروابط الرسمية للاستعلام عن نتيجة الاعدادية 2018 في محافظة المنوفية هي:

رابط البوابة الالكترونية لمحافظة الموفية

موقع وزارة التربية والتعليم مديرية تعليم المنوفية

اترك رقم جلوسك بالتعليقات وسنكون أول من يزف لك البشرة والفرحة وقت اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية المنوفية 2018 ، ارتك رقم الجلوس بالتعليقات وسنتولى جلب النتائج لكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *