التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 محافظة البحيرة، خلال الايام القليلة القادمة ينتظر جميع طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي من أبناء محافظة البحيرة وجميع الإدارات التعليمية التابعة لها ، وهى إدارات (كوم حمادة وأبو حمص والدلنجات والرحمانية وشبراخيت وحوش عيسى وإيتاي البارود) وباقي الإدارات الأخرى إعلان نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2017، ونحن ومن خلال تغطيتنا المستمرة لجميع نتائج الامتحانات، نقدم إلى كل أبنائنا الطلاب جميع الروابط التي من المتوقع أن تظهر عليها نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحيرة

تميزت امتحانات الترم الثاني 2017 بمحافظة البحيرة بحالة من الهدوء والاستقرار داخل معظم جميع لجان الامتحانات، حيث لم يتم تسجيل أي محاضر للغش بين الطلاب، كذلك لم يتم تسريب أي أسئلة في أي مادة دراسية، وهذا بالضبط ما ورد في معظم التقارير التي رفعتها لجنة المتابعة التي كانت مكلفة من قبل مديرية التربية والتعليم بالبحيرة لمراقبة سير عملية الامتحانات، كذلك باعتراف معظم الطلبة جاءت جميع الأسئلة من داخل المقررات الدراسية والكتاب المدرسي.

كنترول الشهادة الإعدادية

أكد الأستاذ (محمد سعد محمد) وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة البحيرة، أنه بمجرد أن انتهت جميع أعمال الامتحانات داخل اللجان، بدأت مباشرة عمليات التصحيح داخل المراكز المعدة لها، كما أكد سيادته أنه تم التنبية على جميع المصححين بمراعاة الدقة عند التصحيح والوقوف بجانب الطالب دائما،  وعدم الإلتزام بنموذج الإجابة خاصة في الأسئلة المقالية، كما أكد سيادته أنه جاري حاليا رصد وتجميع النتيجة تمهيدا لرفعها للسيد محافظ البحيرة ليقوم باعتمادها خلال الساعات القليلة القادمة.

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحيرة

أكدت مديرية التربية والتعليم في محافظة البحيرة، أن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2017 سوف تكون متاحة عقب اعتمادها مباشرة على موقع مديرية التربية والتعليم بالبحيرة برقم الجلوس، كما أعلنت المديرية أنه من المحتمل أن يتم عرض النتيجة أيضا على موقع فيتو، وسوف نقوم بتوفير رابط مباشر فور إعلان النتيجة.

كما يمكن الاستعلام عن النتيجة من خلال ترك رقم الجلوس على هيئة تعليق أسفل الموضوع ونحن سوف نساعكم في الحصول على النتيجة بمجرد ظهورها.

تحديث السبت 3 يونيو الساعة 12:30 ظهرا

قد صرحت مديرية التربية والتعليم بالبحيرة أن النتيجة قد شرفت على الإنتهاء وتم رفع النتيجة إلى مكتب سيادة المحافظة كي يتم اعتمادها رسميا، وبالتلي عرضها على جميع الطلاب بكافة الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة.

تحديث الأحد 4-6-2017 الساعة 12:45  مساءا

منذ قليل أعلن السيد محافظ البحيرة أنه سوف يقوم خلال الساعات القليلة القادمة باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2017، كما أكد سيادته أنه سوف يقوم بإعلان أسماء العشر الأوائل فور اعتماد النتيجة مباشرة.

تحديث الاثنين 5 يونيو الساعة 12 ظهرا

ينتظر العديد من طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة لحظة إعلان نتيجة الفصل الدراسي الثاني خاصة بعد أن تم إعلان النتيجة بالعديد من محافظات الجمهورية ولم يتبقى إلا القليل منها، لذلك من المتوقع أن يتم إعلان النتيجة اليوم، تابعونا وسوف نعلمكم بها فور ظهورها.

النتيجة ظهرت

صرح وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة أن نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 الترم الثاني قد تم اعتمادها رسميا بنسبة نجاح بلغت 64.77 % من إجمالي عدد الطلاب، وأن النتيجة متاحة الان على شبكة الانترنت من خلال بعض المواقع الإخبارية منها موقع فيتو.

التعليقات

      1. المحافظات كلها خلصت ونشرت النتيجه هي البحيره دايما اللي مسكنها متأخرين في كل حاجه

    1. النتيجة لم تظهر بعد، ومن المتوقع اعلانها في نهاية الاسبوع الجاري، تابعونا وسوف نوفر رابط مبارش لها فور اعلانها، تمنياتنا للجميع بالنجاح الباهر

  1. سامحني يا الله حين اسجد وبداخلي ينطق بألف حديث ، حين اصلي ولا تكون صلاتي كما تريد، حين ابكي على قضائك رغم ايماني به، واغفر لي اذا نفذ صبري وضاقت نفسي.

  2. نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثانى لمحافظة البحيرة مركز كفر الدوار ورقم جلوس الطالب 48163

  3. 19520
    ده رقم جلوس بنت اخويا
    الا طلعت مبروك على عمران
    إدارة كوم حماده
    مدرسة عزالدين الاعداديه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *