التخطي إلى المحتوى

نتائج الصف السادس، تعلن وزارة التربية العراقية نتائج الامتحانات المنتهية للطلاب بالمرحلة الابتدائية بجميع المحافظات العراقية على مدار الأيام القادمة، حيث أعلنت التربية عدد من المحافظات من بينها؛ الكرخ الأولى، المثني، الرصافة الأولى.

نستمر في تغطية إعلان نتائج السادس الابتدائي 2017، وذلك لآخر العام الدراسي بالعراق، فور الانتهاء من رفع الدرجات عبر الموقع الإلكتروني لمديرية التربية بالمحافظة، وستصدر نتائج السادس الابتدائي محافظة بابل اليوم لجميع طلاب الابتدائي.

سوف نعلن لكم نتائج الصف السادس الابتدائي لباقي المحافظات كركوك، البصرة، الرصافة الثانية وذلك صباح اليوم الاثنين وتوفير روابط الاستعلام عن النتيجة من خلال رابط “الآن نتائج الصف السادس 2017 للدور الأول”.

نترقب لجميع الطلاب إعلان نتائج السادس الابتدائي محافظة النجف خلال اليوم الاثنين، وسوف يمكن للجميع معرفة نتائجه من خلال موقعنا عن طريق الاسم والمدرسة للطالب.

لقد قامت السومرية نيوز اليوم الأحد، بنشر نتائج السادس الإبتدائي بمحافظتي بابل والرصافة الثالثة، بينما صدرت ذي قار من خلال شبكة أخبار الناصرية ويمكن معرفة النتائج الآن بكل سهولة ويسر.

موقع وزارة التربية العراقية:

تتوالى نتائج الامتحانات الوزارية لطلاب الصف السادس الابتدائي بالعراق، ولقد أعلنت مديريات التربية نتائج الكرخ الأولى، كربلاء، أربيل، السليمانية، وذكر المتحدث باسم وزير التربية والتعليم، أن نسبة النجاح في الكرخ الأولى بلغت 73%، بينما إجمالي عدد الطلاب بالامتحانات 19 ألف طالب وطالبة.

وأضاف أن  نسبة النجاح في كربلاء المقدسة بلغت 75.5%، ولكن أربيل وصلت بها إلى 50% نسبة نجاح الطلاب السادس الابتدائي، وجاءت نسبة النجاح في السليمانية 48% من إجمالي أعداد الطلاب 10 آلاف طالب بها.

نتائج السادس الابتدائي العراق 2017:

تم نشر لكم نتائج السادس الابتدائي 2017 ، ونتابع لكم نشر الباقي على مدار الساعات القليلة المقبلة، وفور تحديث المقال بأخبار جديدة سيتم إضافتها لكم والإعلان عنها بدون تأخير على الطلاب، حيث يتم صدور الرصافة الثانية، والكرخ الثانية، ذي قار، ديالي، النجف، كركوك، واسط، القادسية، الموصل خلال ساعات قليلة.

وأعلنت وزارة التربية العراقية عن استكمال نتائج السادس الابتدائي بها على مدار الأسبوع الحالي، وسيتم رفع النتيجة في الحال تابعونا للوصول إلى نتائج الدور الأول فور اكتمال رصد الدرجات لجميع طلاب التربية العراقية.

يمكن للطلاب الإطلاع على نتائج السادس الابتدائي 2017 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العراقية، ومتابعة أخبار صدور النتيجة أول بأول، وفى حال توافر لدينا روابط النتائج سيتم توافرها لكم فوراً.

تقوم مديرية التربية بباقي المحافظات التي لم يتم صدورها بعد بمتابعة إعلان نتائج السادس اليوم الأحد، وتعلن التربية نسب النجاح بها، ويمكن لأي طالب أن يقوم بمعرفة درجاته بالاسم والمدرسة في الحال.

من المقرر أن تعتمد وزارة التربية نتائج السادس الابتدائي البصرة 2017، وبمجرد الإعلان عنها سيتم توفير رابط الاستعلام للطلاب عن نتائج الاختبارات للعام الدراسي الحالي، والتعرف علي درجات كل طالب على حدة.

التعليقات

      1. مدرسه الثوار الرصافه الثالثه الاسماء
        حميد واثق جاوي .. محمد باسم جاوي ارجو الرد سريعا

  1. كل المحافظات تنشر النتائج فقط محافظة بابل السبب غير معروف / الاتصال بالاذاعه فقط لغرض مصلحة الاتصالات

  2. هي نتائج لو شنو تنطوهاااا بالاقساط مو شلعتو قلب الطلاب انطوهااا وفضونـــه لو بس بالعرراق هيج مشلوعين القلب دائماااا

  3. رجاءا بابل شوكت ارجو الرد

  4. اتمنة اتبلغونة بل نتيجة

  5. فاطمة محمد علي أحميد مدرسة عمران بن علي بابل

  6. اريد اعرف نتيجةابراهيم ثامرالخفاجي محافظةبابل المدرسةالشيماءالبنين لابتدائي

  7. ممكن نتيجه الطالب محمد قاسم جابر للصف السادس الابتدائى من محافظه بابل

  8. مريم اياد طالب عبد شنان الحمداني ابتدائية البلاغة الرصافة الثالثة

  9. الطالب امير حامد قاسم سلمان من مدرسه الفتح الابتدائي في قضاء المحاويل. هل هوه ناجح

  10. أريد اعرف نتائج الامتحانات السادس الابتدائى لمحافظة النجف الاشرف

    1. اسم المدرسة يوم الترويه للبنات حي الجمعية النجف الاشرف

  11. الطالب حسين ابراهيم كاظم ( مدرسة البحتري الابتدائية ) الرصافة الثانية . مع جزيل الشكر .

  12. محمد ثائر غالي مدرسة النبي طه الابتدائية مديرية تربية المدائن الرصافة الثانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *