التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية، يعد النظام الأزهري من أقوي الأنظمة التعليمية داخل جمهورية مصر العربية، وقد انتهي طلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية من أداء الامتحانات التي تختص بهم للعام الدراسي الثاني 2017، ويترقب الجميع الان من أولياء الأمور في المنازل وكذلك الطلاب الأزهريين، يجلسون ينتظرون إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري، وسوف نعرض إليكم رابط استعلام نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية للعام الجاري.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2017

الأزهره ي مؤسسة داخل جمهورية مصر العربية صعبة للغاية في التعليم، فقد كانت الشهادة الإعدادية الأزهرية يتم اختباراتها نهاية العام بإضافة الترم الأول والثاني مع بعضهما في اختبار واحد أخر العام، ولكن اختلفت الرؤية في العام الجاري 2017، فقد انفصل الترم الأول عن الترم الثاني، وقد اشتكي الطلاب من صعوية الاختبارات في الترم الأول وكذلك الترم الثاني ورسوب العديد من الطلاب بسبب صعوبات الامتحانات.

لذلك تم إلغاء هذا النظام منذ ثلاث سنوات والبدء مرة أخري في دمج الترمين الأول والثاني لتأتي الامتحانات في مستوي الطالب المتوسط، فلا شك أن جميع الطلاب في حالة من القلق الان بشأن إعلان نتيجة الشهادة الأزهرية، ونحن سنوفر لكم رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري فور أن يتم الإعلان عنه، ونتمني التوفيق لجميع الطلاب.

امتحانات الشهادة الأزهرية

بدأت امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية ابتداء من السبت الموافق الثالث عشر من مايو الجاري وانتهت في الثاني والعشرون من نفس الشهر، ومن المعروف أن الشهادة الأزهرية تحديداً هي الوحيدة التي تقدم امتحان واحد لها في كل المواد بصورة واحدة في كل المحافظات، ومن المنتظر أن يتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية في خلال الساعات القادمة.

في تصريحات مؤكدة إلي الدكتور محمد أبو زيد الأمير اعرب من خلالها أنه فد تم الانتهاء من تصحيح الامتحانات ومراجعتها داخل الكنترولات للطلاب، وتجري الان بعض عمليات الفرز البسيطة للتأكد من جميع الدرجات، وأن كل طالب سيحصل على حقة الكامل في الدرجات العلمية، وبعد ذلك سوف تقوم وزارة التربية والتعليم الأزهرية بإعلان النتائج فوراً ونتمني التفوق إلي جميع الطلاب.

نتيجة الإعدادية الأزهرية “ظهرت”

تحديث.. ظهرت الان نتيجة الشهادة الإبتدائية والشهادة الإعدادية الأزهرية 2017 من خلال روابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي موقع بوابة الأزهر الإلكترونية، والتي يمكنكم الإستعلام عنها من خلال الرابط الموضح لكم في أعلي المقال، ونتمني التوفيق للجميع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *