التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة – أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة أنها سوف تقوم بالإعلان عن نتيجة أمتحانات الترم الثاني للشهادة الإعدادية اليوم من خلال موقعها الإلكتروني، وينتظر العديد من طلاب محافظة الجيزة وأولياء الأمور الإعلان عن النتيجة خلال الساعات وسنعلن لكم خلال المقال رابط الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة

وينتظر جميع طلاب الصف الثالث الإعدادي معرفة النتيجة بعد أن انتهوا من أداء الامتحانات في يوم 18 مايو الماضي وبعد انتهاء عملية التصحيح ورصد الدرجات ولم يتبقى سوى الإعلان عنها عبر الموقع الإلكتروني بعد اعتمادها بشكل رسمي من قبل محافظ الجيزة  لكي يستطيع جميع طلاب الصف الثالث الإعدادي الوصول لها.

وقام باداء الامتحانات الخاص بطلاب الشهادة الإعدادية في محافظة الجيزة 138 ألف و627 طالب وطالبة في جميع المديريات التعليمية التابعة إلى محافظة الجيزة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2017

رابط الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الجيزة

وسيتم الإعلان عن النتيجة المنتظرة خلال الساعات القليلة القادمة وذلك عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة من خلال إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب وستظهر لكم النتيجة التفصيلية في جميع المواد الدراسية التي درسها طلاب الصف الثالث الإعدادي.

وقامت وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية في عدة محافظات وباقي بعض المحافظات، حيث تقوم بالإعلان عن النتيجة إلكترونيا لتسهيل عملية الحصول عليها ودون الحاجة إلى الذهاب للمدرسة.

وإذا وجد أي طالب صعوبة في الحصول على النتيجة يرجى كتابة رقم الجلوس في التعليقات وسنساعدكم في الحصول عليها بعد أن يتم الإعلان عليها على الموقع الرسمي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *