التخطي إلى المحتوى

موعد اذان المغرب في السعودية، مع بداية شهر رمضان المبارك يبحث جميع الصائمين عن موعد اذان المغرب وهو موعد إفطار الصائم، حيث يفرح الصائم بفطره، ويعد شهر رمضان المبارك هو أهم الشهور الإسلامية والتي ينتظرها جميع المسلمين في مشرق الأرض ومغربها، ويمثل شهر رمضان قيمة كبيرة لدي جميع المسلمين وذلك لكثرة أعمال الخير والصدقات خلال شهر رمضان المبارك.

موعد اذان المغرب في السعودية خلال شهر رمضان المبارك 1438

بدأ شهر رمضان المبارك في المملكة العربية السعودية اليوم السبت الموافق 27-5-2017، وقد استقبل الجميع هذا الشهر الكريم بقراءة القرآن وذكر الله والكثير من أعمال البر والتي يتقرب بها المسلم إلى ربه من أجل كسب الحسنات، ويعرف شهر رمضان بأنه شهر الخير، حيث تفتح أبواب الجنة وتغلق أبواب النار.

يعد موعد الإفطار وموعد الامساك من أهم ما يشغل المسلم خلال شهر رمضان الكريم Ramadan Kareem، حتى يتمكن المسلمون من بدأ الصيام قبل الفجر وحتى موعد اذان المغرب، ويبحث الكثيرون حاليا عن موعد اذان المغرب وموعد الإفطار خلال شهر رمضان بجميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

أما عن موعد اذان الفجر في المملكة العربية السعودية فسيكون في تمام الساعة 4 و13 دقيقة بتوقيت المملكة وموعد اذان المغرب وبدأ إفطار الصائمين فسيكون في تمام الساعة 7 ودقيقتين وذلك خلال أول أيام شهر رمضان المبارك أعاده الله علىالامه الاسلاميه بالخير واليمن والبركات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.