موقع خبر اليوم

نتيجة الاعدادية محافظة الجيزة 2018 : نتيجة شهادة الصف الثالث الاعدادي 2018 مديرية التربية والتعليم بالجيزة

نتيجة الاعدادية محافظة الجيزة 2018 ، تعلن اليوم مديرية التربية والتعليم بالجيزة، نتيجة شهادة الصف الثالث الاعدادي 2018 الترم الثاني عبر الروابط الرسمية لموقع نتائج الامتحانات لطلاب الجيزة من موقع مديرية التربية والتعليم، أو رابط نتائج الطلاب لمديرة تعليم الجيزة من موقع وزارة التربية والتعليم.

أكد تعليم الجيزة اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الجيزة بعد انتهاء عمليات التصحيح، ونحن في حالة انتظار ومتابعة لصدور البيان الرسمي عن اعتماد محافظ الجيزة اللواء كمال الدالي لنتيجة شهادة الصف الثالث الاعدادي الترم الأول، وسنرفق لكم رابط الاستعلام عن نتيجة الاعدادية محافظة الجيزة 2018 برقم الجلوس.

تفاصيل اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2018

أوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة الأستاذ محمد عبد الهادي، أن أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات تسير على قدم وساق في كنترول الاعدادية 2018 بالجيزة، منوها عن اعتماد النتيجة وإعلانها للطلاب عبر المواقع الرسمية بعد التأكد من سلامة مخرجات النتائج ومراعاة عوامل الحظر حتى لا يظلم احد من الطلاب.

رابط جديد للاستعلام عن نتيحة الشهادة الغعدادية بمحافظة الجيزة:

نتيجة اعدادية الجيزة 2018

نتيجة إمتحانات الفصل الدراسى الثانى للشهادة الإعدادية بنسبة نجاح (٨١.٩٩ %)
وحصل عدد 71طالب وطالبة على الدرجة النهائية 280 درجة
حيث تقدم للإمتحان ١٤١٠٦٢ طالب وطالبة حضر منهم ١٣٦٩٩٤ نجح منهم ١١٢٣٢٠
وبلغت نسبة النجاح فى مادة اللغة العربية ٨٩.٣٥ % واللغة الأجنبية ٨٥.٦٩ % والدراسات الإجتماعية ٩١.٦٥ % والرياضيات ٨٨.٢٨ % والعلوم ٨٨.٢٦ % والحاسب الألى ٩٨.١٢ %والنتيجة ستعلن غدا بالمدارس .
الف مبروك لجميع الطلبة والطالبات بالنجاح والتوفيق .

أضاف أن الطلاب المتفوقين سيتم إعلان أسمائهم بكشوف أسماء الطلاب الأوائل لتحديد العشرة الأوائل ممن تحصل على مجموع 300 درجة من 300، وأن النتيجة سترسل للمدارس كي يتمكن الطلاب من استلامها بصورة رسمية عقب اعتمادها، وبلغ عددهم 71 طالب وطالبة.

رابط استعلام نتائج طلاب الجيزة : رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 محافظة الجيزة

تعلن نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الجيزة عبر موقعين رسميين أولهما موقع وزارة التربية والتعليم والرابط الخاص به هو:

كشف نتائج اعدادية الجيزة 2018

موقع نتائج الطلاب وزارة التربية والتعليم

نتائج الصف الثالث الاعدادي الجيزة برقم الجلوس

موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة نتائج الامتحانات الاعدادية 2018

الرابط الثاني للاستعلام عن نتائج الطلاب في محافظة الجيزة عبر موقع مديرية التربية والتعليم والاستعلام برقم الجلوس :

موقع مديرية التربية والتعليم الجيزة نتائج الامتحانات

الاستعلام برقم الجلوس مباشرة من الروابط المرفقة بعالية، بخلاف ذلك اترك رقم جلوسك من الآن وانتظر اعتماد النتيجة وإعلان نسب النجاح في نتيجة الاعدادية محافظة الجيزة 2018 ،  وستكون بمشيئة الله في طليعة من يتعرف على نتيجته الليلة.

تحديث : ننتظر الإعلان عن اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة الجيزة، وسنرفق لكم التفاصيل، بخلاف ما يستجد من بيانات حول تقديرات أعداد الناجحين.

تحديث : ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الجيزة ونسبة النجاح 69.6%، وللاستعلام تابعوا التحديثات المنقبلة .

نتيجة الاعدادية محافظة الجيزة 2017

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الاعدادية 25017 محافظة الجيزة عبر موقع مديرية التربية والتعليم والاستعلام برقم الجلوس عن نتيجة الاعدادية 2017 بالجيزة.

تحديث سادات حالة من القلق أوساط الطلاب وأولياء الأمور بعد تأخر اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الجيزة عن الموعد الذي تحدد وفقا التصريحات المنسوبة للمسئولين.