التخطي إلى المحتوى

نظام نور EduWave 1438 ، موقع نظام نور للنتائج يعد من اهم المواقع التي يبحث عنها الطلبة والطالبات في المملكة العربية السعودية للحصول على نتائجهم في اختبارات العام الدراسي 1438هـ 2017م، حيث وفرت وزارة التعليم السعودية هذا الموقع لكي يتمكن الطلبة والطالبات وكذالك أولياء الأمور من الحصول على النتيجة التي تخص ذويهم في إطار من الخصوصة.

يقدم نظام نور EduWave 1438 للنتائج خدمة الحصول على النتائج في إطار من الخصوصية حيث لا يسمح بالاطلاع على نتيجة الطالب أو الطالبة إلا لمن سجل بياناته علية مسبقا ويتم الدخول إلى الموقع برقم الهوية أو السجل المدني، وبذلك يحصل الطالب أو الطالبة أو ولي الأمر فقط على النتيجة.

نظام نور EduWave 1438

بعد أداء الطلبة والطالبات بالمراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية بالمملكة للامتحانات على اكمل وجه عن العام الدراسي1438هـ-2017م ، ينتظر الجميع نتائج الاختبارات عبر نظام نور 1438 للنتائج، للاطمئنان على ما بذلوه من جهد طوال العام الدراسي1438، ويرتقب الجميع ظهور النتائج عبر نظام نور EduWave هذه الأيام وخاصة طلبة الثانوية العامه.

نور نتائج الثانوية العامة 1438

وقد انتهى طلبة وطالبات الثانوية بالمملكة من أداء امتحانات الترم ألثان لعام 1438هـ أواخر شهر شعبان لهذا العام وباتت النتيجة هي المطلب الرئيسي لهم ولأولياء أمورهم لذلك نقد آليكم موقع: نور EduWave للنتائج.

وبالضغط على الرابط السابق تظهر هذه الصفحة

نور eduwave نتائج الثانوية

وبكتابة البيانات الخاصة باسم المستخدم وكلمة السر ورقم التحقيق الظاهر اسفل البيانات المطلوبة والضغط على دخول يتمكن المستخدم من الدخول للاطلاع على النتائج.

طريقة التسجيل في نظام نور للنتائج EduWave

واليكم فيديو توضيحي ليمكنكم من طريقة التسجيل على موقع نور الإلكتروني EduWave ،

 

طريقة الدخول الصحيحة لنظام نور لنتائج الطلاب

ويقدم هذا الفيديو الطريقة الصحيحة لإدخال الرقم السري password عن طريق كتابته أولا في مكان اسم المستخدم بالحروف الصغيرة small مع التأكد من أن لوحة المفاتيح تكتب باللغة الانجليزية ثم نسخ كلمة السر ووضعها في المكان المخصص لها.

ويعد موقع نور eduwave هو الموقع الرسمي المقدم من وزارة التعليم السعودية لكي يتم الاستعلام عن النتائج الخاصة بالطلبة والطالبات في المملكة في جميع المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية من خلاله.

التقويم الدراسي لعام 1438هـ

وبحسب الجدول الزمني الموضوع لهذا العام تم الانتهاء من أداء الاختبارات الثلاثاء 23 مايو 2017م وينتظر ظهور النتائج عبر موقع: وزارة التعليم،وبالتوفيق للجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *