موقع خبر اليوم

“هنا” رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2018 الترم الثاني برقم الجلوس عبر مديرية التربية والتعليم بالجيزة

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 الترم الأول

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2018 الترم الثاني، يترقب جميع طلاب المرحلة الإعدادية لحظة الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 الجيزة قريبا لإدخال الفرحة في قلوب أولياء الأمور وبدء إجازة نصف العام بكل استمتاع وسعادة، واطمئنان الآباء من المصاريف التي تم دفعها في الدروس الخصوصية والكورسات الخارجية وأيضا حتى نطمئن من مستوى التعليم ومقدار إقباله على المرحلة التعليمية الجديدة.

قد يهمك:

بدأت جميع المدارس في عمليات تصحيح أوراق امتحانات الشهادة الإعدادية 2018 لمحافظة الجيزة لجميع المواد الدراسية والدخول في مرحلة الكنترول ورصد وتجميع درجات الطلاب في جميع المواد الدراسية ومراجعه الأوراق وإعطاء كل طالب حقه، ولكن لم يصرح عن موعد اعتمادها بشكل رسمي.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2018

خلال أيام سيتم اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2017 محافظة الجيزة الترم الأول من قبل محافظ الجيزة، ويتم الاستعلام عنها عبر موقع وزارة التربية والتعليم وموقع مديرية التربية والتعليم بالإضافة إلى بوابة نتائج التعليم الأساسي وسوف تسبقها قوائم أسماء وصور أوائل نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 ومن ثم ظهورها في جميع المدارس.

من خلال موقع خبر اليوم يمكن مساعدة الطلاب في الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية 2018 في الحصول على نتيجة الترم الأول بكل سهولة من خلال ترك الاسم ورقم الجلوس والمحافظة ومديرية التربية والتعليم التابع لها بتعليق أسفل المقال للحصول على النتيجة فور ظهورها .

حيث انتهت امتحانات الشهادة الإعدادية 2018 الترم  الأول يوم الخميس الماضي وانطلقت عمليات التصحيح داخل جميع المدارس حتى يتم الانتهاء منها في أقرب وقت قبل بداية الدراسة بالترم الأول، ولقد تم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 لعدد من المحافظات ومنها الإسكندرية والقاهرة  وأصبحت الجيزة على وشك الاعتماد.

تم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة 2018 الترم الأول منذ قليل ويمكنهم معرفة النتيجة من خلال الرابط أعلاه.

سيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية ٢٠١٧ محافظة الجيزة بعد قليل عبر البوابة الإلكترونية لمديرية الجيزة ومن خلال رقم الجلوس يمكنكم أحضار النتيجة في حال ظهورها ، خلال اليوم سيتم رفع نتيجة شهادة الإعدادية 2018 محافظة الجيزة عبر رابط المديرية تابعونا.

أكدت إلهام إبراهيم مدير التربية والتعليم بالجيزة على ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 للفصل الدراسي الثاني خلال الأيام القادمة لذا يجب متابعة المقال.

سيتم رفع نتائج الشهادة الإعدادية 2018 محافظة الجيزة والقاهرة الترم الثاني معا خلال الساعات القليلة القادمة.