موقع خبر اليوم

“بعد قليل” نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة 2018 موقع وزارة التربية والتعليم “محافظة الجيزة”

نتيجة الإعدادية بالجيزة 2018، ينتظر الطلاب في قلق شديد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2018، وذلك بعد مرور أيام من امتحانات نصف العام، والتي أجريت خلال الأسبوع الماضي، وصرحت الأستاذة إلهام أحمد إبراهيم، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالجيزة، أن النتائج سوف تكون جاهزة للاعتماد في خلال ساعات قليلة.

أكدت مصادر بداخل وزارة التربية والتعليم في محافظة الجيزة، أن نتيجة الشهادة الإعدادية يتم اعتمادها ورفعها على موقع مديرية التربية والتعليم دون تأخير، عقب إعلان أوائل الطلبة والطالبات بالإعدادية، ومن ثم يستعلم أي طالب عن درجات الصف الثالث الإعدادي بكل سهولة ويسر.

نتيجة إعدادية الجيزة:

نحن بصدد الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة، وذلك بمجرد اعتمادها من اللواء كمال الدالي، والكشف عن أوائل الشهادة الإعدادية سيتم رفع نتيجة إعدادية الجيزة لجميع طلاب المحافظة برقم الجلوس في الحال.

ونرجح أن سبب تأخر إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2018، يعود إلى مرحلة التدقيق الأخيرة التي تجريها المديرية على النتائج وإدخالها إلى الحاسب الألي، ولذلك تم تأخيرها إلى الساعات المقبلة، حتى يتم الانتهاء بشكل كامل عن وضع الدرجات المقررة لكل مادة على حدة وتحديد المجموع الكلي لكل طالب.

ولقد تقدم إلى امتحانات محافظة الجيزة 279 ألف طالب وطالبة لامتحانات الشهادة الإعدادية، وتم توزيعهم على مقرات اللجان بالإدارات التعليمية بمحافظة الجيزة وعددهم 14 لجنة، وجاءت أغلب الامتحانات في مستوى الطالب المتوسط، ولم تتلقى الوزارة أي شكاوى حول الامتحانات.

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالجيزة ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول صباح اليوم الخميس، وذلك عبر موقعها الإلكتروني التابع لوزارة التربية والتعليم، وسوف تنشر درجات الطلاب.

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2018 مساء اليوم الخميس ويمكن معرفة النتيجة عبر رابط اعدادية الجيزة.

سوف تعلن مديرية التربية والتعليم بالجيزة غدا السبت عن نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية 2018، حيث قررت اعتمادها بعد انتهاء كافة أعمالها من التصحيح والمراجعة والرفع، لتنشرها في الساعات الأولي من صباح غدا.

موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة:

الآن ننشر رابط النتيجة من خلال  مديرية التربية والتعليم بالجيزة نتائج الشهادة الإعدادية فور اعتمادها، حيث توفر رابط مباشر للطلاب للاستعلام عنها برقم الجلوس، والتي سوف تتوافر خلال ساعات قليلة، لذلك نطمئن الجميع أننا نتابع ظهور نتيجة إعدادية الجيزة على مدار الساعة لنقل لكم أجدد الأخبار المتداولة حول اعتماد إعدادية الجيزة.

ينتظر الطلاب منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد توافر نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول عبر الإنترنت، ولكن نعلن لكم أن النتائج ستصبح متاحة بشكل رسمي بعد اعتمادها، تكون متوافرة للاستعلام عنها مباشرة.

لم تأتى أخبار جديدة حول اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2018 حتى تلك اللحظة، ونحن ننتظر أجدد التفاصيل المتعلقة بإعلان الشهادة الإعدادية لنقلها لكم في الحال لحظة بلحظة تابعونا.

سادت حالة من القلق بين الطلاب وأولياء الأمور، والذين يبحثون عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة منذ ساعات، ولكن نعلم جيداً مدى القلق الذي يعم الجميع، ولكن نحاول أن نتواصل مع مديرية التربية والتعليم لسرعة عملية اعتماد النتيجة ليتم توافرها أمامكم في الساعات المقبلة.

سوف تعتمد وزارة التربية والتعليم باقي المحافظات خلال الساعات المقبلة من هنا:

اكتب رقم جلوسك واحصل على نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 فور ظهورها، حيث يتم تغطية إعلان النتائج لحظة بلحظة على مدار الساعة.

صرح مصدر بداخل مديرية التربية والتعليم بالجيزة إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2018 خلال ساعات قليلة، ونحن ننتظر اعتمادها حتى يتم نشرها لكم فورا.

اعتمد السيد اللواء كمال الدالي، محافظ الجيزة، نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول بالمحافظة، ولقد بلغت نسبة النجاح إلى 69.6% وهي نسبة قريبة من نتائج طلاب إعدادية القاهرة، وجارى العمل لرفع كافة درجات طلاب الصف الثالث الإعدادي بعد قليل.

سيتم تحديث صفحة مديرية التربية والتعليم بالجيزة بعد قليل، لكي تنشر نتيجة الإعدادية بالجيزة، حيث انزعج الطلاب من هذا التأخير الشديد لإعلان النتائج والتي تم اعتمادها أمس، ولكن لا تزال النتائج بداخل الكنترول.

تبدأ محافظة الجيزة في نشر نتيجة الشهادة الإعدادية بعد أن يتم اعتمادها ظهر اليوم السبت، ومن المتوقع أن تقوم البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة بتوفير روابط للطلاب من أجل الحصول على النتيجة في الحال.