التخطي إلى المحتوى

نتائج الصف العاشر والحادي عشر ، تعلن اليوم وزارة التربية والتعليم الكويت، نتاج الصف العاشر 2017 ونتائج الصف الحادي عشر 2017 ، عبر موقع المربع الالكتروني لنتائج الطلاب 2017، والاستعلام عن نتائج الطلاب 2017 سيكون بالرقم المدني ورقم الجلوس، وفق خطة اعتمان نتائج الثانية العامة 2017 في الكويت.

تحدد اليوم الأحد الموافق 28 مايو كموعد لإعلان نتائج الطلاب والطالبات في المرحلة الثنوية لصفوف النقل؟، حيث يتم اعتماد ظهور نتائج الصف العاشر، ونتائج الصف الحادي عشر، وإعلان الاستعلام عنهم سواء من موقع طالب أو موقع المربع الإلكتروني للنتائج.

استعلام نتائج الصف العاشر والحادي عشر 2017

ستبدأ المدارس في رفه نتيجة نهاية العام الدراسي الفصل الدراسي الثاني الاختبارات النهائية التي أُجريت الفترة الماضية لطلاب الثانوية العامة، وخلال الساعات القادمة ستتوالى الإدارات التعليمية في نشر تقديرات ودرجات الطلاب على نتائج الصف العاشر والحادي عشر  2017 .

وزارة التربية خصصت رابط لتوضيح عدد المدارس التي ستباشر رفع نتائجها بعد ساعات قليلة، وحتى الانتهاء من عرض نتائج الطلاب للمرحلة الثانوية وخاصةً طلاب الصف العاشر والصف الحادي عشر.

رابط نتائج موقع وزارة التربية المربع الالكتروني

استخراج نتائج الطلاب 2017 في الكويت يتم من خلال زيارة الرابط الرسمي من موقع وزارة والتعليم في الكويت، والاستعلام برقم الجلوس او الرقم المدني وفق طريقة العرض:

رابط نتائج الطلاب الكويت 2017

التواصل معنا عبر التعليقات، ونشر كافة المعوقات التي قد تواجهكم لاستخراج النتائج من موقع وزارة التربة نتائج الصف العاشر والحادي عشر 2017.

تحديث تعلن اليوم نتائج الصف العاشر 2017 والصف الحادي عشر ٢٠١٧ عبر موقع المربع الإلكتروني لنتائج الطلاب أو موقع طالب وفق خطة وزارة التربية لعرض نتائج الثانوية العامة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *