التخطي إلى المحتوى

إعلان نتائج الصف الثاني عشر الثانوية العامة في الكويت عبر موقع المربع الالكتروني وموقع طالب من موقع وزارة التربية والتعليم في الكويت، حيث يسود الطلاب حالة من الترقب والقلق في انتظار اعتماد وظهور نتائج الصف الثاني عشر رسميا على الموقع الرسمي لنتائج الطلاب الكويت 2017 بالرقم المدني.

أنهى الطلاب والطالبات امتحانات الفصل الدراسي الثاني بجميع المراحل التعليمية، خلاصة الثانوية العامة ي الكويت، وها نحت بصدد الاستعلام عن جائزة الكد والتعب والمثابرة والسهر، نتائج الثانوية العامة 2017 الكويت، واستعلام درجات الطلاب ضمن نتائج الصف الثاني عشر وصفوف المرحلة الثانوية للعبور لمحلة تعليمية جديدة.

نتائج الثانوية العامة الكويت 2017

تعلن وزارة التربية والتعليم في الكويت نتائج الثانوية العامة 2017 الصف الثاني عشر، بداية من يوم الاثنين المقبل، رغم الإعلان عن احتمالية ظهورها اليوم الأحد، وهو ما تم تعديله ببيان نسب لجهات رسمية، وبالتالي ستعتمد نتائج الصف الثاني عشر 2017 يوم الاثنين القادم وستنشر النتائج على موقع طموح وموقع طالب وموقع المربع الإلكتروني وزارة التربية الكويتية.

الاستعلام من موقع وزارة التربة رابط نتائج الطلاب الصف الثاني عشر سيكون برقم الجلوس والرقم المدني، ويمكنكم ترك رسالة بالتعليقات تشمل بيانات الطالب والطالبة ، وسنسعدكم في التعرف على نتائج الفصل الدراسي الثاني من العام 2016-2017 .

رابط نتائج الصف الثاني عشر الثانوية العامة 2017 الكويت

الحصول على نتائج الثانوية العامة الكويت 2017 سيكون من خلال الموقع التالي:

نتائج الطلاب الثانوية العامة 2017 الكويت

تبدأ اليوم الأحد عملية الاستعلام عن نتائج الصف العاشر والحادي عشر وفق توقيتات وزارة التربية في الكويت، على أن تستكمل نتائج الثانوية العامة يوم الاثنين بإعلان نتائج الصف الثاني عشر 2017 .

تحديث نتائج الصف الثاني عشر ستعلن على موقع المربع الإلكتروني وموقع طالب وموقع طموح والاستعلام مباشرة لنتائج الطلاب في الكويت بالرقم المدني.

تحديث : ساعات قليلة وتعلن نتائج الصف الثاني عشر عبر موقع وزارة التربية والتعليم في الكويت يسبقها الإعلان عن أسماء الطلاب الأوائل وكذلك نسب النجاح في نتيجة الثانوية العامة الكويتية 2017 .

تحديث : اعلن وزير التربية  والتعليم في الكويت نتائج الصف الثاني عشر الثانوية العامة ، وبلغت نسبة النجاح للطلاب ما يلي:

  • نسبة النجاح العامة للثانوية العامة علمي وادبي 78.13
  • نسبة النجاح  للصف لاثاني عشر القسم العلمي 80.35%
  • نسبة النجاح للقسم الادبي للصف الثاني عشر 75.60%
  • نسبة نجاح المعهد الديني 75.65%.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *