التخطي إلى المحتوى

وزارة التربية الكويت – ظهرت نتائج الثانوية العامة 2017 بدولة الكويت أمس 29-5-2017، بعد اعتماد  29-5-2017 وزير التعليم الكويتي نتائج الثانوية العامة ( أدبي- علمي -ديني) واليوم موعد التظلمات من النتائج، ومن خلال موقع المربع الإلكتروني المخصص من وزارة التربية الكويت سوف يتم الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة في الكويت، ويستطيع طلاب المرحلة الثانوية بالصف الثاني عشر الثانوي معرفة نتائج الفصل الدراسي الثاني عبر موقع نتائج وزارة التربية الكويت.

وفق ما أعلنت عنه وزارة التربية مسبقا عن ظهور النتيجة اليوم الاثنين ، حيث ظل يبحث طلاب وطالبات الكويت الصف الثاني عشر الثانوي العام عن موعد ظهور نتائجهم من خلال موقع النتائج في وزارة التربية الكويت، وقد اقترب الموعد المحدد لظهور النتيجة 29-5-2017، حيث بعد أن أدى الطلبة والطالبات بجميع مراحل التعليم الأساسي الامتحانات هذا العام 2017م 1438هـ وانتهاء الجهات المسؤولة في وزارة التربية بالكويت من التصحيح ورصد الدرجات ظهرت بالفعل نتيجة المرحلة الابتدائية وكذلك المرحلة المتوسطة يوم 15-5-2017 م، ثم بعد ذلك تم الإعلان في الصفحة الرئيسية الخاصة بوزارة التربية الكويت moe.edu.kw عن ظهور نتيجة المرحلة الثانوية يوم 29-5-2017م.

ويمكن للطلبة والطالبات وأولياء الأمور الاستعلام عن النتائج الخاصة بالمرحلة الابتدائية والمتوسطة من خلال هذا الرابط: وزارة التربية.

حيث يتمكن الطلبة بجميع المراحل الدراسية ماعدا الصف الثاني عشر من الحصول على نتائجهم بإدخال الرقم المدني في المكان المخصص له ثم الضغط على بحث لظهور النتيجة.

تابع أيضًا.

وزارة التربية الكويت نتائج الصف الثاني عشر

وينتظر جميع طلبة وطالبات الصف الثاني عشر ظهور النتائج بشغف كبير بعد أن أدوا الامتحانات على اكمل وجه ولكي يطمئنوا هم وأولياء أمورهم على أن ما بذلوه طوال العام الدراسي من جهد قد أتي بثماره، ويعد موقع المربع الإلكتروني المقدم من جهة وزارة التربية بالكويت هو الموقع الرسمي للحصول على نتائج الطلبة والطالبات بجميع المراحل التعليمية المختلفة.

موقع طالب taleeb 2017 للنتائج المربع الإلكتروني وزارة التربية

ونوفر لكم من خلال “موقع مصر مكس” رابط المربع الإلكتروني حتى يتمكن الطلبة والطالبات من الحصول على نتائج اختباراتهم عن العام الدراسي 2017م، حيث ينتظر جميع طلبة وطالبات الصف الثاني عشر الثانوي ظهور النتيجة التي اعلن عن ظهورها يوم الاثنين الموافق 29-5-2017م  الثالث من رمضان 1438هـ من قبل موقع وزارة التربية بالكويت، واليكم الرابط: موقع طالب 2017 Taaleb للنتائج.

حيث قررت وزارة التربية الكويتية أنه فور الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة النهائية لجميع أوراق الاختبارات بجميع المواد الدراسية، سيتم إعلان نتائج طلاب الكويت على الفور بعد اعتمادها نظراً لترقب جميع الطلبة والطالبات وأولياء الأمور لمعرفة النتائج.

والجدير بالذكر أن موقع المربع الإلكتروني التابع لوزارة التربية الكويتية يقدم العديد من الخدمات للطلبة وأولياء الأمور كمعرفة النتائج وإحصائيات المدارس وقريبا ستتوفر خدمة صورة طبق الأصل يوم الثلاثاء 30 مايو 2017م.

موعد تظلمات

من خلال خطة وزارة التربية الكويت يتم فتح باب التظلمات من نتائج الصف الثاني عشر الثانوي الفصل الدراسي الثاني يوم الأحد 30-5-2017، وتحدد لها فترتين لتقديم التظلمات بكنترول مدرسة صقر بن شبيب الابتدائية بمحافظة القادسية، وفي المواعيد الأتية:

  • الفترة الصباحية: من الساعة 11:00 م وحتى 1:00 ظهرًا.
  • الفترة المسائية: من الساعة 9:00 م وحتى 11:00 مساءً.

ومن خلال اليوم بحث طلاب دولة الكويت عن نتيجة الثانوية العامة اليوم لنحو 35 ألف طالب وطالبة، عبر الموقع الإلكتروني المحدد لنتيجة الصف الثاني عشر الثانوي (أدبي -علمي -ديني)، وتمنياتنا للجميع بالنجاح والتوفيق .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *