التخطي إلى المحتوى

نتائج الطلاب الكويت، تعلن وزارة التربية والتعليم نتائج الصف الثاني عشر للثانوية العامة بدولة الكويت، وذلك يوم 2/7/2018، حيث أعلنت الصفحة الرسمية لوزارة التربية عن إعلان النتائج اليوم، وسيتم نشر نتائج الفصل الدراسي الثاني من خلال موقع الوزارة أو عبر الموبيل.

ولقد سادت حالة من الصمت والترقب الشديد حول نتائج الثانوية العامة بالكويت، حيث هي بمثابة تحديد المصير في مستقبل الكليات لجميع الأبناء، لذلك ازداد البحث عن نتائج الصف الثاني عشر من قبل أولياء الأمور قبل الطلبة، وسوف يتم إدراج النسبة المئوية العامة لكل طالب بمجرد الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة.

قامت وزارة التربية برفع نتائج الصف الثاني عشر اليوم الاثنين طبقاً للموعد المحدد لصدورها، ويمكن للطلاب الاستعلام الآن بكل سهولة والحصول على نتائج الثانوية العامة عن طريق الرقم المدني للطالب.

اعتمد الدكتور محمد الفارس، وزير التربية والتعليم العالي، نتائج الثانوية العامة بفرعيها الأدبي والعلمي صباح اليوم، وأعلن نسبة النجاح في اختبارات الثانوية العامة بلغت 78.13 %، وتم رفع النتائج عبر موقع وزارة التربية والتعليم الآن.

موقع وزارة التربية الكويت:

تعلن وزارة التربية بالكويت نتائج الشهادة الثانوية بها، بعد أن قامت بالإعلان عن شهادة الابتدائي والمتوسط خلال الشهر الماضي، وتفرغت من أجل ترقب عمليات التصحيح بداخل اللجان الخاصة بالثانوية العامة، لتعلن النتائج في موعدها المحدد بكل دقة وشفافية.

نقدم لكم رابط نتائج الثانوية العامة 2017 من خلال المربع الإلكتروني لنتائج الطلاب بالصف الثاني عشر، حيث يمكن للطالب البحث من خلال الموقع الإلكتروني بالرقم المدني، أو من خلال رقم جلوس الطالب، وتابع بكلمة بحث، سوف يظهر لك الموقع نتائج الطلاب بالثانوية العامة.

  • اعرف نتائج الثانوية العامة الكويت من خلال هذا الرابط http://www.moe.edu.kw/results.aspx

نتائج الثانوية العامة 2018:

نحن في انتظار ظهور حدث هام في حياة كل طالب والكشف عن نتائج الصف الثاني عشر في الكويت، ومن المقرر إعلان أوائل الثانوية العامة بالكويت صباح اليوم الاثنين، عقب المؤتمر الصحفي لوزير التربية والتعليم ووكلاء المديريات بجميع المحافظات الكويتية الجهراء، مبارك الكبير، الفروانية، العاصمة، الأحمدي، حولي، لإتمام إعلان نتائج الاختبارات الوزارية لطلبة الصف الثاني عشر للعام الدراسي 2017/2018.

كما صرحت وزارة التربية بالكويت أن بإمكان جميع الطلاب الحصول على طلب طبق الأصل أو متابعة التظلمات يوم الثلاثاء الموافق 30 مايو لعام 2017، وذلك من خلال الرقم المدني للطالب واختيار مربع “بحث”.

تقوم إدارة الموقع بمساعدة الطلاب في الوصول إلى نتائج الثانوية العامة، من خلال تعليقات القراء للاستعلام عن النتائج بوضع رقم الجلوس والرقم المدني، سوف نستخرج لكم النتائج في الحال.

تم الإعلان عن نتائج الثانوية العامة بدولة الكويت اليوم، وأصبحت النتائج متاحة أمام جميع الطلاب للبحث بالرقم المدني عن النتيجة ومعرفة النسبة المئوية في اختبارات الثانوية العامة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *