التخطي إلى المحتوى

نتائج التحصيلي ، أكدت وزارة التربية والتعليم السعودية في خلال تصريحات لها عن نتائج التحصيلي التي انتهت في الفترة الماضية للعام الدراسي 1438، أنه سوف يتم إعلان نتائج قياس الثانوي في خلال الساعات القادمة، وينتظر جميع الطلاب داخل المملكة العربية السعودية ووسط ترقب شديد، إعلان النتائج التي سوف يتم عرضها على موقع قياس النتائج.

وقد قام موقع قياس التحصيلي منذ دقائق قليلة بالبدء في المؤشرات جول إعلان نتائج اختبارات التحصيلي للعام الجاري، وذلك بعد أن قامت بعد المواقع الإلكترونية بعرض نتائج القياس بشكل غير رسمي، لذا يأمل الموقع الإلكتروني للقياس في أن يعلن النتيجة في أسرع وقت أنه لا صحة لأي موقع أخر غير الموقع الرسمي للقياس.

نتائج قياس التحصيلي

وتجري الان داخل غرفة الكنترول التصحيح الكامل لاوراق الطلاب في المملكة، والمراجعة الشاملة عليها وذلك حتي يأخذ كل طالب حقة في النتيجة الصادرة له خلال الساعات القادمة، لذلك يأمل جميع الطلاب داخل المملكة العربية السعودية في تحقيق أعلي النجاحات والوصول إلي الدرجات العليا.

نتابع معكم كل ما هو جديد عن نتائج قياس الفترة القادمة، تابعونا من خلال موقعنا مصر مكس، سوف يتم رصد النتائج الخاصة بالطلبة والطالبات داخل المملكة العربية السعودية، وذلك بعد أن يتم الإعلان عنها على الموقع الرسمي للقياس بشكل رسمي للطلاب، وتمني التوفيق لجميع الطلاب داخل السعودية.

تحديث.. لم يتم إعلان نتائج التحصيلي لمركز القياس والتقويم حتي الان، ومن المنتظر أن يتم ظهور نتائج الطلاب خلال الساعات القليلة القادمة، ترقبوا معنا نتائج التحصيلي للقياس لعام 1438، نتابعونا سيتم إعلان نتائج قياس خلال ساعات قليلة من الان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *