التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإبتدائية والإعدادية 2017 محافظة السويس، بالرغم من دخول شهر رمضان المبارك إلا أن جميع الكنترولات المركزية في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، تواصل أعمالها على قدم وساق، وذلك حتى يتم إعلان نتائج الامتحانات الخاصة بالشهادة الإبتدائية والإعدادية التي لم تظهر حتى الآن في بعض محافظات مصر، وذلك بناءا على تعليمات وزارة التربية والتعليم لجميع المديريات، ولذلك يسعدنا من خلال موقع مصر مكس أن نقوم بتغطية جميع النتائج التي لم تظهر حتى الآن.

نتيجة الشهادة الإبتدائية والإعدادية بالسويس

هذا وكان من بين المحافظات التي لم تعتمد فيها نتيجة الشهادة الإبتدائية والإعدادية حتى الآن محافظة السويس، حيث تأخر إعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية حتى الآن، وهذا ما جعل التلاميذ وأولياء الأمور في المحافظة يشعرون بقلق شديد وخوف بسبب تأخر إعلان النتائج في المحافظة، ولكن وعلى حسب تصريحات أحد المسئولين والذي أكد أن تأخير إعلان الشهادة إلابتدائية بالسويس حتى الآن كان بسبب الرغبة من المديرية في إعلان نتائج الشهادة الإعدادية معها.

اعتماد نتيجة إبتدائية وإعدادية السويس

قام السيد الواء (أحمد حامد) محافظ السويس في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد الموافق 28 مايو 2017 باعتماد نتيجة الشهادتين الإبتدائية والإعدادية الترم الثاني 2017 بحضور السيد (عبد الحافظ وحيد) وكيل الوزارة وحضور مندوبين عن جميع الإدارات التعليمية، هذا وقد بلغت نسبة النجاح في الشهادة الإبتدائية 90.7%، بينما بلغت نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية 75.8% من إجمالي عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات الشهادتين الإبتدائية والإعدادية.

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادتين الإبتدائية والإعدادية بالسويس

النتيجة ظهرت

أكد الأستاذ (عبد الحافظ وحيد) وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس أن نتيجة الشهادتين الإبتدائية والإعدادية الترم الثاني 2017 بمحافظة السويس، سوف تكون متاحة بعد قليل برقم الجلوس من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالسويس، حيث يستطيع الطلاب من خلال الدخول على بوابة السويس التعليمية وكتابة رقم الجلوس الاستعلام عن النتيجة مباشرة.

رابط مباشر للاستعلام عن نتيجة اعدادية السويس 2017 الترم الثاني برقم الجلوس من هـــــــنــــــــــا.

التعليقات

  1. حسين محمد زكريا حسين
    الصف الثالث الاعدادي
    7079 …. محافظه السويس

  2. انتيجة هتزهر امتةانا عايز الشهادة الصف الابتداية الصف السادس رقم جلوس 8765

    1. انتيجة هتزهر امتةانا عايز الشهادة الصف الابتداية الصف السادس hانا من السويس
      رقم جلوس 8765

      1. النتيجة اعتمدات النهاردة وظهرت من خلال الرابط الخاص ببوابة السويس التعليمية الموجود بالموضوع ، والنتية عبارة عن ملف تحميل لكل شهادة سواء الإبتدائية أو الإعدادية

  3. على احمد على السيد
    محافظة السويس
    رقم الجلوس: 9510
    الصف الثالث الاعدادى

  4. نتيجة الشهادة الابتدائية رقم الجلوس824 الاسم ملك حمدى نويفع نوبى حسين محافظة السويس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *