التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2018، سيتم حسم نتائج الصف الثالث الإعدادي 2018 خلال الساعات القادمة وذلك عقب الانتهاء من برتوكول الكنترولات التي تأخذ الكثير من الوقت بعد تصحيح أوراق امتحانات طلاب الشهادة الإعدادية وتجميع الدرجات ورصدها، ولكن بناءا على مصدر مسئول من داخل الكنترول يؤكد أن هذه العملية لن تستغرق الكثير من الوقت وسوف تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 خلال الأيام القادمة.

قد يهمك:
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2018.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2018

سيقوم محافظ باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة الشرقية وفورا سيتم نشر صور أوائل علي الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم لمحافظة الشرقية، وبعده بساعات ستتمكن المواقع الإلكترونية الرسمية من عرض نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2018 الترم الثاني لكل الطلاب وأولياء الأمور.

وننشر لكم الروابط الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم بالجيزة وأيضا موقع وزارة التربية والتعليم لمساعدة طلاب الشهادة الإعدادية في الاستعلام عن الموعد المتوقع لظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2018، ولكن من المحتمل أن يكون هناك ضغط كبير على تلك الروابط نظرا لكثرة عدد الزوار من الطلاب والآباء، لذا هناك بعض المواقع الإلكترونية التي تقوم بشراء نتائج الشهادة الإعدادية 2018 مثل موقع اليوم السابع وبوابة فيتو ومصراوي.

والجدير بالذكر أن هناك مايقرب من 133 ألف طالب وطالبة تقدموا لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني التي انتهت خلال الأيام الماضية من شهر مايو الحالي، وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة محمد عبد الهادي أن هناك عدد من الطلاب حصلوا على 300 من 300 في جميع المواد الدراسية وسيتم نشر النتيجة مباشرا في جميع المدارس بحد أقصى الأحد 28-5-2018.

وإليكم رابط مديرية التربية والتعليم محافظة الجيزة للاستعلام عن نتيجة نهاية العام من الشهادة الإعدادية 2018 محافظة الجيزة والتي من المفترض اعتمادها اليوم وظهورها عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة من هنا.

أما نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2018 للترم الثاني سوف تتوفر  الروابط الخاصة بها سواء كانت من البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية أو الشرقية توداي أو ترك الاسم ورقم الجلوس والمحافظة لمساعدتكم في إحضارها في حال ظهورها وبعد قليل سيتم رفع نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية 2018 عبر بوابة القاهرة التعليمية.

ما زالت عمليات تصحيح أوراق امتحانات الشهادة  الإعدادية 2018 محافظة الشرقية مستمرة ونحن على موعد لنشرها في حال ظهورها خلال الأيام القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *