التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإبتدائية 2017 محافظة بني سويف، بعد طول انتظار من تلاميذ الصف السادس الإبتدائي من أبناء محافظة بني سويف وكل الإدارات التعليمية التابعة لها، وهى إدارات (الفشن وببا وبني سويف وناصر وسمسطا والوسطى وأهنسيا) وغيرها من الإدرات، يسعدنا أن نقدم من خلال موقعنا (مصر مكس) نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثان للعام الدراسي 2017، وذلك بعد أن تأخر إعلان النتيجة لأيام، وهذا ما تسبب في قلق الكثير من أولياء الأمور.

نتيجة الشهادة الإبتدائية

كانت بعض المصادر من داخل مديرية التربية والتعليم في محافظة بني سويف، قد صرحت في وقت سابق أن سبب تأخر إعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية، هو تأخر بعض الكنترولات المركزية في المحافظة في أداء الأعمال الموكلة إليها من رصد وتجميع ومراجعة، بالرغم من أن عمليات التصحيح قد انتهت منذ عدة أيام لأنها بدأت مباشرة عقب انتهاء الامتحانات.

اعتماد النتيجة

هذا ومن لحظات قليلة اعتمد السيد المحافظ  المهندس (شريف حبيب) محافظ بني سويف نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الشهادة الإبتدائية للعام الدراسي 2017 بحضور السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، وكذلك بحضور مندوبين عن جميع الإدارات التعليمية في المحافظة، هذا وقد بلغت نسبة النجاح 76.1% من إجمالي عدد الطلاب والطالبات الذين تقدموا لامتحانات الترم الثاني والبالغ عددهم 53006 طالب وطالبه

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإبتدائية ببني سويف

أعلن السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة بنس سويف، أن نتيجة امتحانات الشهادة الإبتدائية الترم الثاني 2017 أصبحت متاحة الأن برقم الجلوس من خلال موقع فيتو، حيث يسطيع الطلاب من خلال الدخول على الرابط السابق وكتابة رقم الجلوس الاستعلام عن النتيجة فورا.

التعليقات

  1. الاسم مريم مهتارراضي عبد الحميد ،رقم الجلوس ١٦٧٢٢ محافظة بني سويف مدرسة شجرة الدر

    1. حضرتك ممكن تكتب رقم جلوسه على رابط فيتو الموجود في الموضوع بالأعلى، وتكتب الكود اللي ظاهر امامك وتضغط بحث هتظهر لك النتيجة فورا، تمنياتنا له بالنجاح والتفوق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *