التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية،  لقد قام اللواء محمد سالمان، محافظ الوادي الجديد، باعتماد نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني، وذلك ظهر اليوم الأحد الموافق 28/5/2017، وبلغت نسبة النجاح بها إلى 86.3%، وهي نسبة مرتفعة مقارنة بالمحافظات التي تم إعلانها.

والجدير بالذكر أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحان 4256 طالب وطالبة، وتم توزيعهم على 45 لجنة عبر مديريات التربية والتعليم على مستوى الوادي الجديد، وقدم لهم سالمان التهنئة على النجاح في امتحانات الشهادة الإعدادية.

وذكر مصدر أن السر وراء تأخر إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 هو الانتهاء من جميع أعمال الكنترول على مستوى اللجان بالمحافظة، ثم قامت بالتدقيق في الدرجات ومراجعتها، ومن ثم رصدها عبر كشوف نتائج الطلاب بالإعدادية.

وتقوم مديرية التربية والتعليم بالاستعداد لتوفير رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالوادي الجديد، وذلك عن طريق وضع رقم الجلوس ومن ثم التعرف على درجات الطلاب بالشهادة الإعدادية.

ويمكن معرفة نتيجة الإعدادية محافظة الوادي الجديد من خلال موقع اليوم السابع، حيث يمكن البحث عن النتائج عن طريق اسم الطالب والتعرف على الدرجات في جميع المواد المختلفة، لحين إنهاء مديرية التربية والتعليم من توفير رابط مباشر للاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية بالفصل الدراسي الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *