التخطي إلى المحتوى

دعاء ثالث يوم رمضان 2017 ، نعيش معا في شهر رمضان المعظم أعاده الله عليكم وعلينا بكل خير، ويريد كل المسلمين أن يستغلون هذا الشهر لحصد الكثير من الحسنات والتجارة فيه مع الله عز وجل والتقرب إليه.

فقد شهد محرك بحث جوجل بحثا كبيرا عن أدعية رمضان، وعن دعاء ثالث أيام رمضان، وعن موعد مواقيت الصلاة وغيرها من الأمور الأخري، ونذكر لكم نحن اليوم أحدهما وهو دعاء ثالث يوم رمضان وذلك عن لسان الحبيب المصطفي محمد صلي الله عليه وسلم وصحابته رضي الله عنهم، أملا في كرم الله وأن يجعله في ميزان الحسنات يوم القيامة.

دعاء ثالث يوم رمضان 2017 _ 1438هـ

دعاء اليوم الثالث من رمضان كثيرا جدا عن رسول نبينا وصحابته، ولكنا سنذكر أهمها وأكثرهم استخداما في التقرب إلي الله سبحانه وتعالي، وهي كما يلي :

اللَّهُمَّ ارْزُقْنِي الذِّهْنَ وَ التَّنْبِيهَ، وَ أَبْعِدْنِي مِنَ السَّفَاهَةِ وَ التَّمْوِيهِ، وَ اجْعَلْ لِي نَصِيباً فِي كُلِّ خَيْرٍ أُنْزِلَ فِيهِ، بِجُودِكَ يَا أَجْوَدَ الْأَجْوَدِينَ“.

أجر هذا الدعاء وثوابه: مَنْ دَعَا بِهِ بَنَى اللَّهُ تَعَالَى لَهُ بَيْتاً فِي جَنَّةِ الْفِرْدَوْسِ فِيهِ سَبْعُونَ أَلْفَ غُرْفَةٍ مِنْ نُورٍ سَاطِعٍ، فِي كُلِّ غُرْفَةٍ أَلْفُ سَرِيرٍ عَلَى كُلِّ سَرِيرٍ حُورِيَّةٌ، وَ يَدْخُلُ عَلَيْهِ كُلَّ يَوْمٍ أَلْفُ مَلَكٍ بِالْهَدَايَا مِنْ عِنْدِ اللَّهِ تَعَالَى”.

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.